أعلنت الفنانة البحرينية "هند" خبر شفائها من فيروس كورونا "كوفيد 19" بعد إجرائها آخر تحليل لها، وظهور النتيجة سلبية .

و شاركت الفنانة "هند" فيديو لها من قلب المستشفى أثناء لحظة إنتظارها لإعلان نتيجة فحص فيروس كورونا.

وكانت هند قد أعلنت أنها حاملة للمرض منذ عدة أيام، على الرغم من أنه لم تظهر عليها أي من الأعراض المعروفة مثل "الحرارة، السعال، وغيرها" كانت قد أدخلت المستشفى خضوعاً لقوانين العزل الصحي.

 

 

 

الفنانة البحرينية كانت تشارك لحظاتها جميعها من داخل غرفتها في المستشفى حتى أمس عندما خضعت للإختبار مجدداً للتأكد من حالتها الصحية إذا ما كانت شفيت من الفيروس أو لا.

رد فعل هند عندما علمت أنها شفيت 100% من الكورونا أثار فرح الجمهور الذي تمنى لها الشفاء منذ اليوم الأول، كما أن شفائها أعطى أمل للمصابين بأنه يمكن التغلب على هذا الوباء الذي أودي بحياة الكثيرين. 

المشاهير من الوسط الفني كانوا بدورهم قد أبدو دعمهم لـ هند وتمنوا لها الشفاء ومن بينهم "أحلام الشامسي، داليا مبارك، سعاد سليمان" وغيرهم.

وكانت هند البحرينية أعلنت إصابتها بفيروس كورونا قبل ثلاثة أيام، بعد إجراء الفحوصات الخاصة بعد عودتها من مدينة برشلونة الإسبانية التي يتفشى فيها المرض، لتشير النتيجة إلى أنها إيجابية رغم عدم ظهور الأعراض عليها، لتصبح أول فنانة عربية تصاب بالمرض.

وبحسب الصحة البحرينية، فقد أعلنت عن خروج 5 حالات إضافية من الحجر الصحى الاحترازى بعد استكمالهم فترة الحجر اللازمة لهم، وإجراء كافة الفحوصات المختبرية للتأكد من سلامتهم وخلوهم من فيروس كورونا الجديد "كوفيد 19".

المصدر : وكالات