تفاعلت الفنانة المصرية ميرهان حسين مع أسئلة الجمهور عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام وكشفت عن سبب عدم زواجها ومواصفات شريك حياتها، وقدمت نصائحها للجمهور حول كيفية الحفاظ على جمالها.

وأوضحت ميرهان حسين أن سبب عدم زواجها أنها لم تعثر على شخص يحمل مواصفات معينة، معلقة: "عشان أنا بحب الروقان ومبحبش النكد ومبحبش الزعل وبحترم مساحتي الشخصية وبحترم شخصيتي اللي بنيتها وهذبتها لحد ما بقت الشخصية اللي أنا عليها دلوقتي ولسه ملقيتقش الراجل اللي ميخذلنيش في حاجة من دول".

ولفتت إلى أنها لا تملك الكثير من الأشخاص في حياتها، موضحة الأسباب: "عموما أنا مبدخلش ناس كتير في حياتي، لكن ممكن الناس اللي شايفيني صح اللي بيقدروني واللي أقدر أكون على طبيعتي معاهم واللي في ضهري ومعايا في الحلوة والمرة اللي يحفظوا الأسرار واللي أثق فيهم مع أني أعتقد إن بقى صعب جدا جدا تثق في حد وتديله الأمان لإن أي صاحب ممكن يتحول لعدو لأسباب تخصه.

وحول مواصفات شريك حياتها، لفتت إلى أن هناك ما يجذبها في الرجل قائلة:" أكيد مظهره الخارجي أول حاجة بتلفت نظري بس الأهم إن شخصيته تعجبني" وألا يتسم "بالبخل".

وأكدت على ضرورة ان يكون رجل يفي بوعوده ويشعرها بالأمان بالإضافة إلى طيبة قلبه واحترامه وحبه لها الذي وصفته بأنه يجب أن يكون جنونياً، وتابعت: "يكون سند ويكون صديق وبيفهمني ويعاملني كطفلة صغيرة ودمه خفيف".

وتابعت: " يقدرني، يحترمني، يبقى سندي يبقى شاريني ومتمسك بيا يصوني وأحس أنه بجد بيخاف وميعيطلنيش ويكون في ضهري ويحسسني ويشاركني أفراحي وأحزاني ويوفي بوعوده ليا ويكون حنين عليا ويخاف على زعلي، ويحسسني بالأمان يكون حنين وطيب وبيحترمني قبل ما يحبني بجنون ويموت في دباديبي ويعشقني عشق العشقنقية كلهم.".

ولفتت إلى أنها لا يمكن أن تعيش مع رجل قاسي الطبع أو غليظ القلب يتسم بالكذب والخيانة أو يلاحق الفتيات، مشددة على ضرورة أن يكون شخص خفيف الظل.

وعن رأيها في زواج الصالونات، أشارت إلى أنه لا يمكن أن تلجأ له، قائلة: "أنا ما بحبوش لنفسي، دمه تقيل أوي، لكن نجح مع ناس كتير".

ورداً على إشادة متابعة بجمالها، والسؤال عن الطريقة التي تتبعها من أجل الحفاظ على جمالها ورشاقتها، أوضحت ميرهان حسين أنها تحاول أن تكون بعيدة عن الضغوط وتهتم بصحتها وبشرتها.

وتابعت: "بحاول ما أزعلش على قد ما أقدر وأبعد عن الضغوط وأهتم ببشرتي وصحتي عموما وأكلي ولو قدرت أنام كتير، ولو قدرت أشرب ميه وألعب رياضة".

المصدر : وكالات