اختتمت رابطة مشجعي ريال مدريد في فلسطين (بلانكو فلسطين) بطولتها الكروية الرابعة والتي أقيمت في قطاع غزة، بمشاركة 6 فرق ممثلة للرابطة من مختلف أنحاء القطاع.

وتمكن فريق الرابطة فرع "النصيرات" من حصد اللقب بعد تغلبه على فريق مجلس إدارة الرابطة في المباراة النهائية بنتيجة 3-1، حاصداً لقب البطولة التي حملت اسم "الوفاء لسيد الشهداء أبو عمار" والتي تزامنت مع حلول الذكرى الثانية عشر لرحيل الرئيس ياسر عرفات.

في المباراة الإفتتاحية التي جرت عقب إجراء القرعة، تغلب فريق "النصيرات" على نظيره "دير البلح" بنتيجة 5/3 ليضمن التأهل إلى الدور المقبل، في حين ودع رفح البطولة، علماً أن قانون البطولة يعتمد خروج المغلوب مباشرةً.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق الإدارة على فريق فرع "غزة" بنتيجة 4-2 في مباراة مثيرة انتهى الشوط الأول فيها بالتعادل، قبل أن يدرك فريق الإدارة الموقف وينهي المباراة لمصلحته.

واستطاع فريق "النصيرات" أن يحقق فوزه الثاني في البطولة على حساب فريق "رفح" بنتيجة 4/1بعدما فشل مجاراة قوة لاعبي النصيرات، الذين حسموا بطاقة التأهل إلى النهائي.

وحصد فريق إدارة الرابطة التذكرة الثانية للمباراة النهائية، عقب فوزه على فريق "شمال القطاع" بركلات الترجيح 3/1، بعدما انتهت أشواط المباراة بالتعادل الإيجابي 2-2، ليواجه فريق الإدارة نظيره "النصيرات" في المباراة النهائية التي ابتسمت لصالح "النصيرات".

وفي ختام البطولة، تسلم فريق "النصيرات" كأس البطولة وميداليات المركز الأول، في حين تم تسليم كأس المركز الثاني وميدالياته لفريق أعضاء مجلس الإدارة.

يذكر أن البطولة شهدت حضوراً لافتاً من قبل أعضاء ومنتسبي الرابطة، بالإضافة لأعضاء الشرف (د.عبد السلام مزيد – د. رياض العيلة – د. ساهر الوليد - ابراهيم حمد) الذين تم دعوتهم للمشاركة في البطولة، وتسليم الكؤوس والميداليات للفرق الفائزة.

بدورها، أوضحت اللجنة الرياضية في رابطة بلانكو فلسطين، أنه سيتم إطلاق بطولة كروية في الأسابيع القليلة المقبلة في الضفة الغربية مكملة للبطولة التي أقيمت بغزة، وسيشارك فيها فرق ممثلة عن الرابطة.

 

المصدر : الوطنية