اختتمت رابطة ريال مدريد في فلسطين “بلانكو فلسطين” بطولة شهداء قلقيلية للمؤسسات وهي الأولى من نوعها في المحافظة، والتي أقيمت على ملعب البلدية الجديد المعشب، تحت رعاية رئيس بلدية قلقيلية.

وكانت البطولة انطلقت الساعة 3 عصراً وانتهت الساعة 9 من مساء يوم الجمعة الماضية في مناسبة ذكرى يوم الارضk بمشاركة فرق تمثل أبرز المؤسسات بالمحافظة وهي:

فريق رابطة بلانكو فلسطين (في قلقيلية)، فريق بلدية قلقيلية، فريق نقابة المحاميين، فريق نقابة الصيادلة، فريق نقابة المهندسين، نادي قدامى أهلي قلقيلية، فريق حركة فتح (إقليم كفر سابا).

أحرز لقب البطولة أصحاب الأرض والضيافة فريق بلدية قلقيلية، وجاء خلفهم بالوصافة فريق نقابة الصيادلة للمركز الثاني، تاركين المركز الثالث لأبناء حركة فتح “إقليم سابا”.

وأعرب رئيس الرابطة “ياسر أبو حبل” على سعادته بالنجاح المميز والجهود المبذولة في هذه البطولة وغيرها من الفعاليات والأنشطة في مختلف محافظات الوطن، والتي تأتي بعد النجاح المشهود في بطولة كروية باسم الطفل “أحمد دوابشة” التي أقامتها الرابطة في قطاع غزة والضفة الغربية بالتزامن، حرصاً منها على إيصال رسالة هذا الطفل المنكوب في أهله على يد المستوطنين.

وقام وفد من الرابطة صباح السبت بزيارة مقر بلدية قلقيلية برئاسة ممثل الرئيس في الضفة والقدس عبد الله شهوان بتكريم رئيس بلدية قلقيلية عثمان داوود وفريق البلدية وفريق نقايه الصيادلة .

كما شكر “أبو حبل” بلدية قلقيلية ورئيسها وكل المؤسسات والفرق المشاركة مع شكر خاص لـ”جمعية الهلال الأحمر (شعبة حبلة)” لمساهمتهم الفعالة في إنجاح البطولة.

كما وعد “أبو حبل” باستمرار الفعاليات والأنشطة الخاصة بالرابطة والتي تهدف لخدمة أبناء الوطن من شريحة عشاق الكرة العالمية بمقدمتها نادي القرن “ريال مدريد”.

المصدر : الوطنية