أعلنت الفنانة إلهام شاهين رفضها لكل فيديوهات الشيخ الشعراوي مشيرة إلى أنها كانت صادمة بالنسبة لها.

وأضافت إلهام شاهين، خلال مقابلة تلفزيونية في برنامج كتاب الشهرة، الذي يقدمه الإعلامي علي ياسين، عبر فضائية "الجديد": أنا ضد تقديم سيرة ذاتية ليه لأني شفت فيديوهات كانت صادمة وأنا ضد كل اللي جه فيها زي مثلا رأيه في ضرب الأزواج وأنه مباح طالما الزوج شاف عورة الست، وإن الراجل اللي يتجوز ست مسيحية ميودهاش ولا يعيد عليها في عيدها".

وتابعت إلهام شاهين " قال عن المريض مش لازم تعالجوه علشان متأخروش لقائه بربه"، متسائلة "ليه نقدم سيرة ذاتيه ليه مفروض نقدمها عن العلماء".

 

 

وخلال اللقاء، تحدثت الفنانة، عن عدم إنجابها للأطفال، قائلة إنها راضية عن هذا الأمر خاصة وأنها لم تكن شخص مسؤول عن تلك الفكرة وتريد أن تعيش حرة بدون أي قيود.

وأضافت شاهين :"راضية جدا عن فكرة عدم الإنجاب وأنا مش قد المسؤولية، كفاية مسؤليات عاوزه أكون حرة وأعيش لفني، الفن بياخد وقتنا كله في أيام بنشتغل فيها 20 ساعة.. إمتى الواحدة تمارس أمومتها وتاخد بالها على أولادها لازم يبقى في إختيار وأنا اخترت".

وأشارت إلى أنها لم تكن نادمة عن فكرة الإجهاض، لأن الأمومة عطاء وتضحية ويمكن تمارسها مع أشقائها أو أصدقائها المقربين، لأن العطاء والتضحية موجود لديها.

ويعرض لإلهام شاهين حاليا مسلسل "ألفريدو" عبر شبكة قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر : وكالات