أثار النجم الكوري وعضو فرقة BTS "تاي" اعجاب العديد من المتابعين والجمهور خاصة العرب وذلك بعد أن أعلن عن دعمه الكامل  للقضيّة الفلسطينية والشعب الفلسطيني من خلال صورة نشرها عبر خسابه في السوشال ميديا.

ونشر النجم الكوري صورة عبر موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أثار من خلالها ضجّة كبيرة كاشفًا عن دعمه للقضية الفلسطينية وإدراكه لما يعاني الشعب الفلسطيني في موقف حظي بإعجاب جمهوره الواسع ولا سيما العربي.

وشارك عضور فرقة BTS صورة مرسومة  ظهر فيها شاب فلسطيني ملثم ويضع قبعة يقوم برمي الحجارة، وترمز هذه الصورة للنضال الفلسطيني ومعاناة الشباب مع الاحتلال والمقاومة المستمرة.

وانتقل العديد من المعجبين الى التعليق على الصورة والاشادة بموقف النجم الكوري تجاه القضية الفلسطينية وتضامنه معهم  دون الإكتراث لأي عواقب.

ومع الإشادة الواسعة التي حصل عليها تاي، قارن عدد كبير من الجمهور بينه وبين زميله في الفرقة نامجون، الذي نشر في وقت سابق مقطع من أغنية شهيرة تسيء للدين الاسلامي عبر حسابه الخاص على "انستغرام" وأثار بها ضجّة كبيرة وتعرّض لهجوم كبير.

وبعد الضجة الكبيرة ضده خرج نامجون بفيديو وقال إنه يرفض الاعتذار، حيث انه وصل إلى عمر الـ 30 ويحق له التعبير عن رأيه، وأن كل ما فعله هو انه نشر أغنية.

وقارن الجمهور بين موقف تاي الإنساني وموقف نامجون العنصري، مشيدين بما فعله الأول ومنتقدين تصرف الثاني. 

المصدر : وكالات