أحداث ساخنة تشهدها الحلقات الجديدة من المسلسل "كريستال" والذي تبثه قناة ام بي سي MBC1 من الأحد وحتى الخميس يومياً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن.

المسلسل الذي جذب أنظار واهتمام عشاق الدراما العربية، شوقهم للأحداث القادمة من المسلسل، فتراهم يبحثون عن تفاصيل الجديدة والخاصة بأحداث المسلسل القادمة.

من بين أبرز التساؤولات التي تصدرت عمليات البحث عبر جوجل خلال الساعات الماضية سؤال "هل يموت باسل في مسلسل كريستال؟" .

وبحسب تصريحات الطواقم الفنية في المسلسل والمنتجة له، فإن شخصية باسل لن تموت في المسلسل، وسيشهد لها التطور خلال الحلقات القادمة من خلال زواج باسل مع فاي، والتي حينها تبدأ فاي بالانتقام من علياء.

المعروف بأن مسلسل "كريستال" هو مسلسل مستوحى من أحداث مسلسل تركي "حرب الورود" وبحسب المسلسل التركي فإن "جهاد.. باسل" يظهر وهو متزوج من "جوري.. فاي" ولكنها تترك القصر بعد فترة، وتعيش في منزل آخر مع عائلتها.

كما سيجري "جهاد.. باسل" عملية جراحية ناجحة وسوف يصبح شخصاً طبيعياً، ويسعى ليقنع "جوري.. فاي" لتعود إلى القصر مرة أخرى بعد علمه بأنها حامل من "عمر.. جواد" لكنها ترفض وتخطط للسفر دون أن تخبر أحد، حيث ظهر "عمر.. جواد" في أحد المشاهد وهو عائد من الخارج بعد سفره لفترة طويلة مع إحدى صديقاته، حيث أنه يتخلى عن "جوري.. فاي"، فهل سيكون مصير الشخصيات في النسخة التركية هو نفسه في النسخة العربية؟.

يشارك في بطولة المسلسل: محمود نصر "جواد"، باميلا الكيك "عليا"، ستيفاني عطالله "فاي"، لين غرة "ورد"، رولا حمادة "رحاب"، آنجو ريحان، خالد شباط، إياد أبو الشامات.

المصدر : وكالات