أثار النجم محمد رمضان حيرة الجمهور حول موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة"، إذ أكد أنه لم يتم حسم موعد عرضه، رغم تأكيده أن فريق عمل المسلسل باشر عمليات التحضير له.

وقال الممثل والمغني المصري في تصريحات إعلامية خلال مشاركته في فعاليات موسم "الجيمرز" بالرياض، "إن فريق عمل المسلسل باشروا التحضيرات بالفعل، ولكن موعد عرضه لم يتم حسمه بعد".

وبرر عدم تحديد موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل الذي حقق نجاحاً كبيراً في موسم دراما رمضان الفائت، أنه قد يضطر لأخذ فترة استراحة العام المقبل وهو ما قد يؤجل عرضه إلى موسم رمضان 2025.

ومع ذلك، ترك رمضان الباب مفتوحاً لعرضه خلال رمضان القادم، قائلاً: "قد لا آخذ فترة استراحة العام المقبل ليتم عرض المسلسل. بالتاكيد ذلك سيشكل ضغطاً، لكن لا مشكلة".

 

 

وكان المخرج المصري محمد سامي، أكد في وقت سابق خلال تصريحات صحفية، أن مسلسل "جعفر العمدة 2"، سيكون امتداداً للجزء الأول، لكنه سيختلف عنه مع المحافظة على عناصر الجذب.

وقال إن غالبية الممثلات والممثلين الذين شاركوا في الجزء الأول منهم: أحمد فهيم، وعصام السقا، وهالة صدقي، ومي كساب، وإيمان العاصي، وطارق النهري، ومنذر رياحنة، سيظهرون في الجزء الثاني، رغم أن عدداً منهم لم يتلق أي عرض للمشاركة في الجزء الثاني.

وقالت الفنانة هالة صدقي في تصريحات صحفية، إنها تعاقدت بالفعل على المشاركة في مسلسل آخر، مؤكدة أن مشاركتها في الجزء الثاني
"أمر صعب"، فيما ذكرت إيمان العاصي، أن شخصية "دلال" التي قدّمتها في الجزء الأول انتهت دراميًّا.

يذكر أن المسلسل تدور أحداثه حول شخصية "جعفر"، الذي يمتلك بضع شركات للمقاولات، ويدخل في صراعات مع منافسيه، وبالرغم من زواجه بثلاث نساء فإنه يقرر الزواج من عايدة، إذ ينشأ بينهما العديد من المفارقات.

وعلى الرغم من كل المشكلات التي يواجهها، فإنه لا ينفك يبحث عن نجله الذي تمّ اختطافه يوم ولادته من المستشفى.

المصدر : وكالات