أكد الفنان المصري محمد غنيم، تأجيل الجزء الثاني من مسلسل "جعفر العمدة" إلى عام 2025؛ بسبب ظروف تتعلق بشركة الإنتاج، وذلك بعد أن كان مقررا عرضه في دراما رمضان 2024.

جاء ذلك خلال تصريحات تلفزيونية أدلى بها محمد غنيم خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أكد ترجع الشركة المنتجة للمسلسل على قرار عرضه خلال الموسم الرمضاني القادم.

وقال غنيم إن “اتحاد المنتجين” الذي أسس منذ مدة، هو السبب في تأجيل المسلسل، لأن شركات الإنتاج اتفقت على تخفيض أجور العاملين والممثلين بنسبة 40%، وهذا ما رفضه طاقم العمل.

وتابع محمد غنيم خلال ظهوره في برنامج “صباحك ألوان” المذاع عبر قناة “الشمس”: “سمعت أن المسلسل سيتم تأجيله للعام القادم.. ولا ممثل حيشتغل بسبب تخفيض الميزانية 40% خاصة بالظروف المالية الصعبة بالبلد”،لافتاً إلى أن هذا التوقف لن يقتصر على مسلسل “جعفر العمدة” لكنه سيشمل أعمالا أخرى بسبب تخفيض الميزانيات.

وكان فريق عمل مسلسل “جعفر العمدة 2 ” قد باشر خلال الأيام الماضية التحضيرات للمسلسل في جزئه الثاني بعد أن حقق نجاحا باهرا في جزئه الأول الذي عرض خلال السباق الرمضاني الماضي.

وقال بطل العمل الفنان محمد رمضان، في تصريحات إعلامية خلال مشاركته في فعاليات موسم “الجيمرز” بالرياض، “إن فريق عمل المسلسل باشروا التحضيرات بالفعل، ولكن موعد عرضه لم يتم حسمه بعد”.

وبرر عدم تحديد موعد عرض الجزء الثاني من المسلسل بأنه قد يضطر لأخذ فترة استراحة العام المقبل وهو ما قد يؤجل عرضه إلى موسم رمضان 2025.

المصدر : وكالات