بـ #ادعم_الامير_حسين، حملة أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، للتعبير عن دعمهم وتضامنهم مع ولي العهد الأردني الأمير الحسين بن عبدالله الثاني وزوجته الأميرة رجوة الحسين بعد تسريب صور خاصة لهما من شهر العسل.

ومن خلال وسم #ادعم_الامير_حسين، الذي لاقى تفاعلًا كبيرًا عبر منصة "تويتر"، عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن غضبهم واستياءهم من اقتحام خصوصية الأمير الحسين وزوجته الأميرة رجوة خلال تواجدهما في مدينة كابو سان لوكاس - Cabo San Lucas الواقعة شمال غرب المكسيك في ولاية باها كاليفورنيا.

وأبدى عدد كبير من المغردين استياءهم من حملة الإساءة المتعمدة التي يتعرض لها الأردن وولي العهد الأمير الحسين من قِبل ممن أسموهم بـ"الحاقدين"، ورأوا بأنه من حق الأمير الحسين وزوجته الاستمتاع بوقتهما بشكلٍ خاص وبعيدًا عن عدسات التصوير الفضولية.

وطالب عدد من  المغردين محاسبة مسرب الصور ونشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة وأنها التقطت للأمير الحسين وزوجته بشكلٍ سري بهدف الإساءة لهما على الرغم من تواجدهما في مكان خاص بكبار الشخصيات.

 

 

يذكر أن العاصمة الأردنية عمان، شهدت في الأول من يونيو 2023، احتفالات مهيبة بمناسبة زواج ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني على الأميرة رجوة الحسين في أول حفل زفاف للعائلة المالكة الأردنية بعد انقطاع دام 20 عامًا.

وحضر حفل الزفاف الذي وصف بـ"الملكي" عدد كبير من أمراء وأميرات آل هاشم وأبناءهم وأحفادهم بالإضافة إلى ملوك وملكات وأولياء عهد وشيوخ ورؤساء دول شقيقة وصديقة إلى جانب عدد من المسؤولين من أصدقاء العائلة الهاشمية.   

المصدر : وكالات