علق النجم يحيى الفخراني على تكريمه من قبل دولة فلسطين، بمنحه وسام النجمة الكبرى للثقافة والعلوم والفنون.

وقال يحيى الفخراني في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية" المذاع عبر قناة MBC مصر إنه علم بمنحه الوسام من قبل الرئيس الفلسطيني محمود عباس، وهو وسام حصلت عليه أسماء كبرى في عالم السياسة.

وأضاف: "شرف كبير ومصر أول من احتضن القضية الفلسطينية، وهم مصر هو الأمة العربية وهذه القضية خصوصا".

وتابع: "الوسام ده حاسه للفنان المصري".

وردا على سؤال كيف يرى أوضاع البلد من موقعه كعضو بمجلس الشيوخ، قال يحيى الفخراني: "متفائل جدا بما حدث في الفترة الماضية وفي البنية التحتية، واللخبطة الاقتصادية حاصلة في العالم كله ولم نتأثر بشكل فظيع، في بلاد فيها مجاعات، القادم هو الأهم ولازم ننظر لأولادنا وأحفادنا".

يذكر أن يحيى الفخراني قدم مؤخرا مسرحية "ياما في الجراب يا حاوي" على مسرح كايرو شو، ويشاركه بطولتها كل من كارمن سليمان، محمد الشرنوبي، شريف دسوقي، سماء إبراهيم، وهشام إسماعيل، وآخرون، وهي من إخراج مجدي الهواري، والمسرحية مأخوذة عن رائعة بيرم التونسي "ليلة من ألف ليلة".

وكان آخر أعمال يحيى الفخراني التليفزيونية مشاركته في الماراثون الرمضاني 2021 بمسلسل "نجيب زاهي زركش"، إلى جانب أنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسري، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، والعمل تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

المصدر : وكالات