كشفت الفنانة عايدة رياض، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامج "واحد من الناس" عبر قناة الحياة، كواليس تعرضها للحبس.

وقالت عايدة رياض عن قصة حبسها إنها دخلت السجن بسبب 100 دولار، والقصة بدأت عندما أتى البوليس للمنزل وقال لمحرم فؤاد زوجها: "مسكنا بنت معاها 100 دولار مزورة، وقالت إنها أخذتها من عايدة رياض".

وأضافت: "طلعت بعدها إشاعات إني اتمسكت في فيلا وكلام ظلم في ظلم، وكان نفسي الناس تتحقق قبل ما يظلموني، ويرجعوا لمديرية الأمن و يعرفوا أنا كنت فين، والقصة كلها كانت متلفقة".

وتابعت: "محرم فؤاد اتخانق مع الضابط و ده السبب إني اتاخرت في المديرية، ومحرم وقف ترافع عني أمام القاضي في المحكمة، وأيام الثورة ناس حقوقين كلموني وقالوا لي ارفعي قضية وخدي حقك ورفضت وقولت لهم البلد في إيه وانتو بتقولو ايه، وأستاذ صلاح فاير عمل أغنية عن قصتي اسمها ظالمة ليه يا دنيا، وهو كان صديق لينا أنا ومحرم".

يذكر أن عايدة رياض عرض لها في موسم أفلام عيد الفطر الماضي فيلم "ابن الحاج أحمد"، بطولة شيكو وسيد رجب ورحمة أحمد ومصطفى غريب وصبري فواز ومحمد لطفي وعايدة رياض، والفيلم من تأليف أحمد محي ومحمد محمدي، عن فكرة عمرو سلامة، ومن إنتاج شركة الطاهر ميديا برودكشن وشركة سينرجي فيلم، ويقوم بالحملة التسويقية للفيلم شركة MAD Solutions.

وتدور أحداث الفيلم حول "شلتة" أو "أحمد ابن الحاج أحمد" صبي البقال الذي يقع في مواقف صعبة وكوميدية كثيرة، ويتورط مع عصابة كبيرة يتزعمها النجم محمد لطفي، وبالإضافة للكوميديا تحدث مطاردات ومواجهات مشوقة وكوميدية طول أحداث الفيلم.

المصدر : وكالات