استعادت الإعلامية اللبنانية جويل ماردينيان ذكريات أول برنامج قدمته وفيه كانت تستضيف فتيات وتقوم بتحسين أداء لباسهم ومظهرهم الخارجي.

وخلال حلولها ضيفة على برنامج "كتاب الشهرة" من تقديم علي ياسين عبر قناة "الجديد" ردت جويل على سؤال مقدم البرنامج عن سر اختيارها للعمل في ام بي سي وتقديم برنامج كبير وإن كانت الواسطة هي السبب.

وقالت جويل ماردينيان: "لم يكن معي واسطة كنت أعيش في لندن وقتها، سر اختياري هو الله، الناس لا تعرف عني أنني مؤمنة بشكل كبير أنا أقول الله يجازيني لأني ارتدي هذا الفستان لأن الله خلقنا من غير ملابس، ممكن ارتدي من فوق لتحت وأغطي نفسي لكن نيتي وتصرفاتي ونظرتي للآخرين ليست جيدة، أنا لا أومن أن الله لا يقف معنا إذا ارتدينا ملابس معينة، وهذا ردي على من سينتقدني".

 

وتابعت جويل: "أنا مؤمنة أن الله دائما معنا وأنه يختبرنا إلى أي مدى أنا أريد هذا النجاح وإلى أي مدى مستعدة لبذل مجهود وتضحيات أكثر من غيري، ومن يتمكن من فعل ذلك هو الإنسان الذي سيتم اختياره".

وعن عملها مع ام بي سي قالت: "كنت أحلم بتقديم هذا البرنامج هو برنامج إنجليزي وكنت أرى أنني سأقدمه أفضل منهم، ذهبت إلى mbc وقدمت الـCV، وطلبوا مني في اليوم التالي أذهب إلى مركز تجاري لشراء ملابس لمذيع للموسم بأكمله، أمضيت طول النهار للشراء، وبعدها قبلت في البرنامج، مضيفة: "قرار توقف البرنامج كان من القناة وكنت وقتها أريد أن يستمر لكن الآن لا استطيع تقديمه مجددا".

وتطرقت جويل مارديان للحديث عن الوشوم المرسومة في جسدها وكشفت أن عددهم 13 وشما وتفكر في رسم وشم جديد بشكل علم بلدها لبنان لأنها تحبه كثيرا.

يذكر أن جويل مارديان قدمت مؤخرا برنامج "جويل بلا فلتر" على منصة شاهد VIP وهو برنامج واقعي يرصد حياتها ويومياتها.

المصدر : وكالات