نفت الممثلة السورية سوزان نجم الدين أن يكون قد تشكل لديها فوبيا من اللقاءات التلفزيونية، خاصة أن الكثير منها أثار جدلا في الفترات السابقة.

وأكدت الممثلة السورية خلال استضافتها في برنامج شو القصة الذي تقدمه رابعة الزيات، أن التعبير قد يخون الجميع في جمل معينة، لكن هناك الكثير من الناس الذين ينتظرون اصطياد أخطاء غيرهم، سواء في الشكل أو المضمون أو غيرهما، وهم أشخاص لا يملكون أي عمل سوى التنمر على هذا الفنان أو ذاك.

ولم تخف الممثلة السورية تعرضها للتنمر هي وغيرها من الفنانين إلا أن ذلك لم يؤثر عليها إطلاقا كما قالت.

وبينت أنها تحب التعبير عن نفسها ببساطة وصراحة لكن كل شخص يأخذ من معنى كلامها كما يريد.

وتطرقت الممثلة السورية إلى تصريح سابق لها بشأن الملابس العارية والحجاب النفسي الداخلي، وأكدت أنها لم تطرحه بتلك الطريقة، بل كان مقصدها هو أن الملابس ليست معيارا للعلاقة بالله، وهو شأن خاص بينهما.

وأضافت أن المجتمع يقيّم حسب الشكل الخارجي، متأسفةً لهذه النظرة، والتي يجب أن تكون على أساس العقل والأفكار والأعمال التي يقوم بها الشخص.

وكشفت سوزان نجم الدين أنها إنسانة مؤمنة وتسعى لتطوير علاقتها بالله عز وجل بشكل دائم، سواء بقراءة القرآن بشكل مستمر، وأداء الصلوات في موعدها المحدد، ولا سيما صلاة الفجر التي تراها زيارة لله تروي له خلالها كل شيء.

وحول إمكانية ارتدائها الحجاب، قالت نجم الدين إن الأمر بيد الله، ولكنها لن تقوم بهذه الخطوة قبل أن تكون متشبعة دينياً وملتزمة من كل النواحي.

وأشارت إلى أنها ستعتزل في حال ارتدت الحجاب، لأن مفهومها هو حجاب أي احتجاب عن أي شيء وعن الأضواء. 

المصدر : وكالات