لفتت مدوّنة اليوتيوب السورية بيسان إسماعيل الانتباه إليها بعد أن قررت أن تصنع وترتدي فستانًا مع أرباحها على يوتيوب بطريقة غريبة، لتكون بحسب وصفها “أغلى فستان فِيْ العالم”.

تم تصميم الفستان بالكامل من فئة الدولار الواحد فِيْ فئة 100 دولار، ودولار واحد، وجاء عريضًا فِيْ الأسفل وضيقًا من الأعلى وبدون أكَمْام.

تبنت بيسان تسريحة شعر مشابهة لتلك الخاصة بشخصية “رابونزيل” فِيْ عالم ديزني وماكياج خفِيْف.

وقالت بيسان إسماعيل إن الفستان يشمل 20 ألف دولار، وقررت ارتدائه فِيْ مركز تجاري بخصم المال منه مباشرة.

وحظي مقطع الفِيْديو الذي نشرته اليوتيوب السورية على قناتها على موقع يوتيوب بتفاعل كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث شاركه على نطاق واسع.

وانقسم المتابعون بين من شاهدوا سلوك بيسان الجريء وآخرون أبدوا إعجابهم بالفستان نفسه، فِيْما اعتبر البعض أنه خطوة لزيادة المتابعة ولا قيمة لها، وكذلك انتقاد المحتوى الذي قدمه اليوتيوب السوري.

وكانت بيسان إسماعيل قد أعلنت رسمياً دخولها عالم التمثيل من خلال فِيْلم من بطولة لها، سيعرض حصرياً على شبكة “نتفليكس” العالمية.

وسيبدأ التصوير قريبا فِيْ دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور مجموعة من الممثلين العرب والأجانب والأتراك.

وكانت بيسان أكدت سابقًا فِيْ بث مباشر على إنستجرام أنه تم تخصيص ميزانية كبيرة جدًا لهذا الفِيْلم، تتجاوز 10 ملايين دولار.

أما بالنسبة لفكرة العمل، فقد وصفها بأنها “تفوق الخيال” دون الكشف عَنّْ مزيد من التفاصيل.

وبيسان تبلغ من العمر 18 عامًا وعاشت حياتها فِيْ سوريا حتى اندلاع الحرب عام 2011، عَنّْدما انتقلت مع والدتها وشقيقها الوحيد للعيش فِيْ العاصمة الألمانية برلين.

المصدر : فوشيا