قدم طلاب وطالبات الثانوية العامة في كافة محافظات الوطن الفرع الأدبي، صباح اليوم الأربعاء امتحان الورقة الثانية في مادة اللغة العربية.

ويؤدي  87,817 طالبًا وطالبة امتحانات توجيهي في كافة الفروع توزعوا على 726 قاعة في مديريات الوطن كافة والمدارس الفلسطينية في الخارج.

ويبلغ عدد الطلبة في الفروع المختلفة كالتالي: في الفرع الأدبي 54,635 طالبًا، في الفرع العلمي 24,538 طالبًا، في الريادة والأعمال 3,916 طالبًا، في الفروع المهنية 2,524 طالبًا، في فروع الكفاءة المهنية 962 طالبًا، وفي الفرع الشرعي 1,242 طالبًا.

وبحسب مصادر تربوية، فإن امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثاني جاء أسهل من الورقة الأولى وهي فرصة للطلبة للتعويض، بحث شملت الأسئلة جميع مفردات الكتاب وكانت مباشرة ومناسبة للوقت.

"الوطنية نت" تنشر لكم الإجابات الخاصة بورقة امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية للثانوية العامة الفرع الأدبي للعام 2023، ضمن متابعتها المستمرة لسير امتحانات التوجيهي هذا العام.

وتنوه "الوطنية نت" إلى أن نماذج الإجابات المرفقة هي فقط نماذج متداولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولم تنشر حتى هذه اللحظة الإجابات النموذجية من الجهات الرسمية.

إجابات امتحان اللغة الإنجليزية الورقة الثانية توجيهي فلسطين 2023 :-

 

 

 

 

المصدر : وكالات