قالت مصادر محلية في الضفة الغربية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي، نفذت فجر اليوم الأربعاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق عدة من مدن الضفة المحتلة.

ففي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، المواطنين طه التيتي من منطقة الجبل الشمالي، ومحمد الكوني من حي رفيديا من المدينة.

وفي الخليل، داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم، بلدة دورا جنوب الخليل، واعتقلت الأسير المحرر منتصر عيسى شديد، ومنذر محمد أبو عطوان من منطقة الطبقة بعد تفتيش منزليهما والعبث بمحتوياتهما.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل مدينة الخليل وبلداتهما ومخيماتها، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي رام الله، اعتقلت قوات الاحتلال مديرة مؤسسة لجان المل الصحي شذى أبو عودة من مدينة رام الله، واستولت على مركبتها الشخصية، وعبد القادر بلال الخواجا (22 عامًا)، وخالد طالب سرور (21 عامًا) من بلدة نعلين، ومحمد عبد الحليم زهران (20 عامًا) من قرية دير أبو مشعل، ونسيم أكرم خرفوش من خربثا المصياح، والطالبة الجامعية ليان ناصر (20 عامًا) من بلدة بيرزيت، بعد أن داهمت منازلهم وفتشتها.

وفي جنين، داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر خالد الحاج في حي الجابريات من مدينة جنين واستجوبته، كما احتجزت شابين كانا يستقلان دراجة نارية في الحي واستجوبتهما قبل أن تخلي سبيلهما.

المصدر : الوطنية