قالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي نفذت فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات في مناطق متفرقة من الضفة الغربية والقدس المحتلة.

ففي بيت لحم اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم إياس بسام فراحين (25 عامًا)، ويوسف إبراهيم العفيفي (23 عامًا)، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما، في مدينة الدوحة غرب بيت لحم.

كما داهمت ذات القوة مطبعة قرب قاعة الفينيق في مخيم الدهيشة جنوبا، تعود للمواطن بسام أحمد فراجين وتعبث بها، قبل أن تعتقل نجله اياس.

وفي جنين داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن معتز البدوي في ضاحية صباح الخير في جنين، وفتشته، واستجوبت ساكنيه.

وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال مساء أمس قرية فقوعة شرقا، وسيرت آلياتها في شوارعها، واستجوبت عددا من المواطنين.

وفي القدس المحتلة اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم، بلدة حزما شمال شرق القدس المحتلة، واعتقلت كل من: محمد صلاح الدين، ومحمد الخطيب، ورأفت صلاح الدين، عقب دهم منازل ذويهم في البلدة، وتفتيشها.

وفي الخليل أصيبت مواطنة صباح اليوم، إثر اعتداء مستوطنين عليها بالضرب، واعتقلت قوات الاحتلال نجلها في البلدة القديمة بمدينة الخليل.

وقالت مصادر أمنية وطبية من مستشفى الخليل الحكومي إن المواطنة ايمان موسى سعيد التلاحمة (43 عاما) تلقت الإسعاف اللازمة جراء إصابتها برضوض بالغة وخدوش، بعد اعتداء مستوطنين عليها بالقرب من الحرم في البلدة القديمة وسط الخليل، واعتقلت قوات الاحتلال نجلها محمد نضال (23 عاما).

كما فتشت قوات الاحتلال عدة منازل لعائلة طميزي في بلدة اذنا، وداهمت عدة أحياء في مدينة الخليل ومسافر يطا، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل بلدتي حلحول وسعير، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات راكبيها الشخصية، ما تسبب بإعاقة مرورهم.

المصدر : الوطنية