نشرت المطربة الأردنية ​ديانا كرزون​ صورة على صفحتها الخاصة تكشف أن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي ​أفيخاي أدرعي​ قد قام بمتابعة صفحتها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

و قالت كرزون قائلة : لا تشرفني متابعتك الي.. عاشت ​فلسطين​ حرة عربية من البحر للنهر.

وكانت الفنانة قد رفعت الصوت مرارا وتكرارا على صفحاتها دعماً للقضية الفلسطينية، وما يحدث للمواطنين الفلسطينيين على يد ​إسرائيل،​ مما أودى بحياة العديد من الاشخاص وجرح عدد كبير من الاطفال والنساء والرجال.

ولا يتوقّف المطرب الفلسطيني محمد عساف عن توجيه التحية يومياً الى فلسطين تزامناً مع العدوان الإسرائيلي المتواصل وجرائمه الإنسانسة.

وقد غرّد على حسابه على « تويتر» قائلاً «صباح الخير يا غزّة… صباح الخير يا قدس… صباح الخير يا فلسطين… صباح الخير للأحرار في كل مكان». وجاءت تغريدة عسّاف بعد تغردية قبل ساعات رفض فيها «الكذب الإسرائيلي» وما أوردته قناة اسرائيل عن إستخدام حماس الأطفال والنساء ووسائل الإعلام وسكان هذه المباني كدروع بشرية لأنشطتها.

وعبّر عن غضبه في خلال سجال بينه وبين الناطق بإسم جيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، الذي إتهم «حماس» بأنها هي العدوان، فيما رمى الناطق بإسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي أوفير جندلمان المسؤولية على حماس أيضا لأنها تطلق الصواريخ.

وجاء في ردّ عساف «أنا ابن غزة. كبرت على إجرامهم ورأيت كذبهم بعيني، بس زمن الكذب ولى وراح. العالم بيشوف كذبهم وجرائمهم مباشر على الشاشات. في مقولة بتقول المنحطون في حاجة إلى الكذب، إنه أحد شروط بقائهم».

المصدر : وكالات