أكدت قناة ام بي سي مصر أن اسم برنامج مقالب الفنان المصري رامز جلال طيلة شهر رمضان 2021، هو "رامز عقله طار" .

وكانت بعض تفاصيل البرنامج قد تم الكشف عنها ومنها أن التصوير تم في الرياض بالمملكة العربية السعودية، أما عن طبيعة المقلب، فيدور داخل ملهى للألعاب ويتم إقناع الضيوف بالتصوير داخله، ويعتمد رامز خلال ذلك العام على فريق عمل برنامجه السابق باختلاف مخرج عمل البرنامج الذي تم تغييره ذلك العام.

وبدأ الجمهور يبحث لمعرفة ضيوف البرنامج هذا العام، وفيما يلي نقدم قائمة بأبرز ضحايا البرنامج:

- سمية الخشاب

- أحمد سعد

- ويزو

- ريهام حجاج

- ملك قورة

- محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادي الزمالك

- مجدي قفشة لاعب الأهلي

- محمد هاني لاعب الأهلي

- مروان محسن لاعب الأهلي

- فرجاني ساسي لاعب الزمالك

- أشرف بن شرقي لاعب الزمالك

وأوضحت ام بي سي مصر أنها ستبث "رامز عقله طار" بعد آذان المغرب مباشر في تمام الساعة 7:30 بتوقيت جمهورية مصر العربية والسودان وليبيا، وفلسطين والأردن وسوريا، وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت السعودية والكويت وقطر، بينما الساعة 9:30 بتوقيت الامارات العربية المتحدة والجزائر وموريتانيا والمغرب.

أما بخصوص مواعيد الإعادة لبرنامج "رامز عقله طار" فستكون في ساعات الليل الأولى عبر إم بي سي العراق، بالإضافة الى منصات الالكترونية التابعة الى مجموعة إم بي سي المنشرة بشكل كبير في كافة دول العالم بدون اشتراك.

وكان رامز جلال أعلن عن اسم برنامجه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومما كتب: "ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، #رامز_عقله_طار على MBC مصر إن شاء الله رمضان 2021".

 

بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر 🤲 ( #رامز_عقله_طار ) على MBC مصر ان شاء الله رمضان ٢٠٢١

تم النشر بواسطة ‏‎Ramez Galal‎‏ في الأربعاء، ٧ أبريل ٢٠٢١

 

 

وتصدر اسم برنامج رامز جلال التريند عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، خلال الساعات الأولى عقب الإعلان عن اسم برنامجه.

وكتب رامز عبر حسابه على تويتر :"‏بسم الله ما شاء الله، لا قوة إلا بالله.. اللهم لك الحمد حتى ترضي ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. تريند رقم ١ على تويتر، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. (رامز عقله طار) ".

 

وكان رامز جلال ظهر في صورة البوستر وهو بشعر أحمر، ويرتدي خواتم في يده تحمل حروف اسمه، وأمسك بيده الثانية "فانوسًا" باعتباره مرتبطًا بمناسبة شهر رمضان، بينما يظهر على البوستر رجل يقع من مكان مرتفع، وذلك لرفع منسوب التشويق لدى الجمهور بشأن فكرة البرنامج.

الجدير بالذكر أن آخر تجارب رامز كانت العام الماضي من خلال برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي شاركت في تقديمه الفنانة اليمنية أروى.

وكان رامز قد قدّم على مدار السنوات العشر الماضية سلسلة من البرامج الخاصة بالمقالب، وهي "رامز في الشلال"، "رامز تحت الصفر"، "رامز تحت الأرض"، "رامز بيلعب بالنار"، "رامز واكل الجو"، "رامز قرش البحر"، "رامز عنخ آمون"، "رامز ثعلب الصحراء"، "رامز قلب الأسد"، "رامز مجنون رسمي".

 

المصدر : في الفن