غيرت إدارة قناة "إم بي سي" اسم برنامج المقالب الخاص بالفنان المصري رامز جلال طيلة أيام شهر رمضان المبارك 2021، من "رامز مريض نفسي" إلى "رامز عقله طار"، بسبب الانتقادات التي تعرض لها الإسم.

 فيما قال بعض المتابعين على صفحة البرنامج، إن اسم "رامز مريض نفسي" ما كان إلا تكهنات من البعض، ولم يُعلَن من قبل أنه هو الاسم الأخير.

وأعلن رامز اسم البرنامج عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ومما كتب: "ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر، #رامز_عقله_طار على MBC مصر إن شاء الله رمضان 2021".

 

بسم الله توكلنا على الله واللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم والله المستعان وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر 🤲 ( #رامز_عقله_طار ) على MBC مصر ان شاء الله رمضان ٢٠٢١

تم النشر بواسطة ‏‎Ramez Galal‎‏ في الأربعاء، ٧ أبريل ٢٠٢١

 

 

وتصدر اسم برنامج رامز جلال التريند عبر موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، خلال الساعات الأولى عقب الإعلان عن اسم برنامجه.

وكتب رامز عبر حسابه على تويتر :"‏بسم الله ما شاء الله، لا قوة إلا بالله.. اللهم لك الحمد حتى ترضي ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضا.. تريند رقم ١ على تويتر، وربنا يتمها على خير ويكملها بالستر.. (رامز عقله طار) ".

 

وكان رامز جلال ظهر في صورة البوستر وهو بشعر أحمر، ويرتدي خواتم في يده تحمل حروف اسمه، وأمسك بيده الثانية "فانوسًا" باعتباره مرتبطًا بمناسبة شهر رمضان، بينما يظهر على البوستر رجل يقع من مكان مرتفع، وذلك لرفع منسوب التشويق لدى الجمهور بشأن فكرة البرنامج.

الجدير بالذكر أن آخر تجارب رامز كانت العام الماضي من خلال برنامج "رامز مجنون رسمي"، الذي شاركت في تقديمه الفنانة اليمنية أروى.

وكان رامز قد قدّم على مدار السنوات العشر الماضية سلسلة من البرامج الخاصة بالمقالب، وهي "رامز في الشلال"، "رامز تحت الصفر"، "رامز تحت الأرض"، "رامز بيلعب بالنار"، "رامز واكل الجو"، "رامز قرش البحر"، "رامز عنخ آمون"، "رامز ثعلب الصحراء"، "رامز قلب الأسد"، "رامز مجنون رسمي".

 

المصدر : الوطنية