تحرص "الوطنية" خلال تغطيتها الرياضية اليوم، على متابعة أهم مباريات كرة القدم، ونشر الجدول الخاص بأهم مباريات اليوم والقنوات الناقلة، من خلال تحديث يومي تستعرض له مواعيد المباريات العربية والدولية، لجميع متابعي كرة القدم في كل مكان، وهي كالتالي :-

1. مباراة الهلال والعين السعودي ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 4:05 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة الـ 3:05 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 1 بتعليق جعفر الصليح .

2. مباراة النصر والفتح ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ 6:10 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة الـ 5:10 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر السعودية الرياضية 3 بتعليق عيسى الحربين .

3. مباراة وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد ضمن كأس الإتحاد الإنجليزي، في تمام الساعة الـ 10:30 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة الـ 9:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت 2 بتعليق جواد بدة .

4. مباراة انتر ميلان ويوفنتوس ضمن كأس إيطاليا، في تمام الساعة الـ 10:45 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والساعة الـ 9:30 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر يوتيوب الإتحاد الايطالي Serie A.

5. مباراة خيتافي وريال مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ 11:00 مساءً بتوقيت السعودية والعراق، والـ 10:00 بتوقيت مصر وفلسطين والأردن وسوريا، على أن يتم بثها عبر بي ان سبورت HD1+HD3 بتعليق خليل البلوشي .

المصدر : الوطنية