عدد كبير من المباريات العربية والأوروبية، تقام اليوم السبت الموافق 19 أغسطس 2023، على مختلف الملاعب، ضمن منافسات مثيرة يترقب لها الكثيرين.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مبارايات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. بورنموث وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ5:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

2. مباراة الجزيرة والنصر الإماراتي ضمن دوري أدنوك للمحترفين، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة دبي الرياضية 1 بتعليق علي سعيد الكعبي.

3. مباراة كولن وبوروسيا دورتموند ضمن الدوري الألماني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 3 بتعليق أحمد عبده.

4. مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة  الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عصام الشوالي.

5. مباراة نابولي وفروسينوني ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

6. مباراة ريال مدريد وألميريا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ8:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

7. مباراة الفيحاء والهلال ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 SD بتعليق عيسى الحربين.

8. مباراة الطائي والإتحاد ضمن الدوري السعودي، في تمام الساعة الـ9:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 1 SD بتعليق بلال علام.

9. مباراة طرابزون سبور وغلطة سراي ضمن الدوري التركي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر تطبيق TOD بتعليق أحمد البلوشي.

10. مباراة مونزا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق فارس عوض.

11. مباراة باريس سان جيرمان وتولوز ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 2 بتعليق عامر الخوذيري.

12. مباراة نيوكاسل يونايتد ومانشستر سيتي ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين والأردن ومصر، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

المصدر : الوطنية