تشهد الملاعب الكروية اليوم الأحد 03/09/2023، عودة قوية للمباريات المثيرة ضمن مختلف المنافسات العربية والأوروبية، والتي يترقب لها الكثير من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية نت" تستعرض لكم مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة أستون فيلا وليفربول ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حفيظ دراجي.

2. مباراة مانشستر يونايتد وآرسنال ضمن الدوري الانجليزي، في تمام الساعة الـ6:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

3. مباراة الجيش الملكي والرجاء الرياضي ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ7:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق هشام فرج.

4. مباراة اشبيلية واتليتكو مدريد ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

5. مباراة فيورنتينا وانتر ميلان ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ7:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عامر عبدالله.

6. مباراة باريس سان جيرمان وليون ضمن الدوري الفرنسي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق عامر الخوذيري.

7. مباراة يوفنتوس وإمبولي ضمن الدوري الايطالي، في تمام الساعة الـ9:45 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة AD Sports Premium 1 بتعليق عصام عبده.

8. مباراة برشلونة وأوساسونا ضمن الدوري الاسباني، في تمام الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق علي محمد علي.

9. مباراة الوداد الرياضي وشباب المحمدية ضمن الدوري المغربي، في تمام الساعة الـ11:30 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة المغربية الرياضية بتعليق سفيان الرشيدي.

المصدر : الوطنية