أعلن فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين، وسفارة دولة فلسطين لدى المملكة الأردنية الهاشمية، توفير رحلة للملكية رقم 167 إلى إسطنبول يوم الأحد المقبل 8 الجاري، وكذلك رحلة للملكية رقم 614 إلى دبي يوم الأربعاء المقبل 11 الجاري.

وأكد الفريق، في بيان صحفي، أن جميع الذين سجلوا على منصة التسجيل الأخيرة إلى تركيا والذين تم إبلاغهم أمس حصولهم على الموافقات اللازمة للسفر، والذين لم يتمكنوا من شراء التذاكر على رحلة 5/11/2020، يستطيعون المباشرة بالحجز وشراء التذاكر على رحلة الملكية إلى إسطنبول يوم 8/11.

وأوضح أن جميع الذين سجلوا لدينا للسفر إلى دبي وحصلوا على الموافقات اللازمة، ولم يتمكنوا من السفر على متن رحلة 4/11/2020 فإنهم يستطيعون المباشرة بالحجز وشراء التذاكر أيضا على متن رحلة الملكية إلى دبي يوم 11/11. من خلال الموقع https://repat.rj.com بدءا من صباح يوم غد الخميس، أو من خلال الاتصال بمركز استعلامات الملكية الأردنية، أو من خلال وكيل السفر المحلي.

 

وشدد على ضرورة إجراء الحجز وشراء التذاكر وإجراء فحص PCR من خلال الرابط: www.mofa.pna.ps/reservation، كما يمكن للذين يرغبون بالسفر إلى إسطنبول إجراء فحص كورونا غدا الخميس، وفي ذات الوقت يقوموا بعمل حجز مبدئي للمقاعد ريثما يحصلوا على نتيجة فحص كورونا.

المصدر : الوطنية