أعلن عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، أحمد مجدلاني أن التحضيرات تجري حالياً لعقد اجتماع مهم للأمناء العامين للفصائل في رام الله والخارج، مبيناً أنه سيتم تحديد موعده نهاية الأسبوع الجاري مع انتهاء الترتيبات اللوجستية لعقده.

وأوضح مجدلاني في تصريح لإذاعة "صوت فلسطين" اليوم الأحد، أن اجتماعًا تداوليًا عُقد أمس بين الأمناء العامين ونوابهم المتواجدين في الضفة الغربية.

وأضاف أن الاجتماع بحث الموضوعات الأساسية للقاء الذي يجري الترتيب له، والاتصالات التي تجربي بين "فتح وحماس"، وكذلك الأجندة السياسية والتنظيمية التي سيجري البحث فيها خلال الاجتماع الموسع للأمناء العامين.

وأشار إلى أن هذا الاجتماع بحث أيضًا آليات وموعد ترتيب الاجتماع القيادي الموحد للأمناء العامين، والذي سيكون على حلقتين للمتواجدين في رام الله برئاسة الرئيس محمود عباس، وأيضَا للقيادات الفلسطينية في الخارج سواء في دمشق ولبنان وتركيا.

ولفت إلى أنه يجري ترتيب هذا الأمر لوجستيًا بحيث يكون الجميع موجود ومشارك في الاجتماع الموسع، مشيرًا إلى أنه بالأمس جرى طرح مواعيد محددة للاجتماع، ونأمل أن يكون قد تبلور مع نهاية الأسبوع الجاري الموعد النهائي لهذا الاجتماع.

 

 

 

المصدر : الوطنية