انتقد الفنان السعودي ناصر القصبي،  طريقة تقديم المساعدات الإنسانية في البرنامج الرمضاني "قلبي اطمأن" .

وقال القصبي، في تغريدة له عبر حسابه على تويتر، إن "البرنامج الإماراتي ليطمئن قلبي حقق نتائج طيبة في المواسم السابقة لفكرته الإنسانية النبيلة ولا شك أن صناع هذا البرنامج مشكورين قد قدموا مساعدات عظيمة للبسطاء في كل مكان"، مضيفا: "لكن مساعدتهم لأشخاص معروفين كما هو مع الفنان أبوسليم... أرآها مؤذية ومهينة في حقه وإن كان المقصد نبيلاً".

 

وكان الفنان اللبناني صلاح تيزاني الشهير بـ"أبوسليم" قد ظهر أمس الجمعة، برفقة الشاب الإماراتي "غيث" في برنامجه "قلبي اطمأن" الذي يقدم فيه الأخير مساعدات للعديد من المحتاجين في دول مختلفة دون إظهار هويته الحقيقية.

 

وفاجأ غيث، في الحلقة الـ22 من البرنامج الرمضاني "قلبي اطمأن"، الفنان الشهير بلقب أبو سليم (92 عامًا) بإعطائه ضمانًا صحيًا ومعاشًا لمدة سنتين.

يشار إلى أن الفنان صلاح تيزاني فنان لبناني من مواليد العام 1929 في مدينة طرابلس شمال لبنان، وهناك شق طريقه إلى الفن، على مسرح فرقة كشفية تسمى "كشافة النجادة" في منتصف الأربعينيات قبل أن يؤسس لاحقًا "فرقة النفير" التي راحت تقدم المسرحيات في مختلف القرى اللبنانية.

واشتهر تيزاني باسم "أبو سليم" نسبة إلى شخصية بطل مسلسلاته الكوميدية الشهيرة "أبو سليم"، في تلفزيون لبنان العام 1959، ودام المسلسل حتى توقفه في العام 1975، بسبب الحرب الأهلية اللبنانية، قبل أن يعود مرة أخرى خلال التسعينيات محتفظًا بطريقته الكوميدية.

المصدر : وكالات