نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 حسب رقم البطاقة لسحب اليوم الثلاثاء 26 / 11/ 2019 ، وارقام جميع الفائزين بالجوائز العينية والمالية والكاملة ، ننشرها لكم خلال السطور التالية عبر "الوكالة الوطنية للاعلام" ، لجميع مشتركي بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي في سوريا للعام 2019 .

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 تظهر كل ثلاثاء ، يتم الكشف عن جميع الفائزين بيانصيب معرض دمشق السوري .

الأرقام الرابحة في نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 اليوم الثلاثاء تصدر خلال سحب حصري تقوم به المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا ، يتم من خلال السحب المقام بث مباشر عبر قناة سوريا دراما ، بالاعلان عن النتائج والبطاقات الرابحة ، بشكل دوري اسبوعياً .

ImageImageImage

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 الاصدار الجديد يتم الاستعلام عنها من خلال موقع اليانصيب السوري ، أو من خلال رسائل الـ خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

أو من خلال رابط نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر الانترنت، حيث يتم ادخال رقم البطاقة الخاصة بكم ، وتاريخ السحب ، والتعرف على نتيجة يانصيب معرض دمشق الدولي آخر سحب مباشرة ، والاطلاع على النشرة كاملة لمعرفة جميع الأرقام الرابحة بالاضافة الى جوائز الترضية و السحوبات السابقة .

يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 اعرف نتيجة بطاقتك من خلال ( الرابط التالي ) .

ويعتبر معرض دمشق الدولي في سوريا أكبر المعارض الدولية في سوريا ، يقام في دمشق سنويا منذ عام 1954م وهو من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في الشرق الأوسط، تشارك في دورات المعرض عشرات الدول من مختلف قارات العالم وآلاف الشركات السورية والعالمية.

ويحظى اليانصيب السوري ، بمتابعة مستمرة من قبل آلاف السوريين ، الراغبين بشراء بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي ، وخوض غمار المنافسة على جوائز المالية والعينية التي تقدمها المؤسسة لجميع مشتركي اليانصيب ، حيث يجرى السحب أسبوعياً وبشكل دوري على مدار العام .

 

المصدر : وطنية