تنشر المؤسسة العامة للأسواق والمعارض في سوريا نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم الثلاثاء ، لجميع مشتركي بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي الدوري الحادي والثلاثون لجميع المشتركين ، عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

وأكدت المؤسسة العامة أن البطاقات الفائزة يتم نشرها برقم البطاقة للمشترك عبر موقها الالكتروني ( www.diflottery.com.sy )  بحيث يسمح لجميع المشتركين بالدخول إلى الرابط والاستعلام عن البطاقات الفائزة من خلال ادخال رقم البطاقة لكل مشترك .

كما وأوضحت المؤسسة أنه بامكان الراغبين بالاستعلام عن نتائج يانصيب معرض دمشق اليوم ، من خلال خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

يانصيب معرض دمشق الدولي (دورة المعرض 61) :-

Image

 

Image

 

يشار إلى أن قرعة سحب البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي تبث مباشر أسبوعياً عبر قناة سوريا درام بحضور عدد من الشخصيات الهامة في المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية دمشق .

حيث يجرى السحب على الهواء مباشرة للاطلاع على الارقام الرابحة في سحب اليوم الثلاثاء في بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي للعام 2019 .

يمكنكم الاستعلام عن ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية