ينشر موقع "diflottery.com.sy" كل ثلاثاء نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي للعام 2019 حسب رقم البطاقة ، لجميع المشتركين في سحوبات يانصيب معرض دمشق الدولي المقامة أسبوعياً .

المؤسسة العامة لليانصيب ، أكدت أن النتائج الخاصة بكل اصدار ليانصيب معرض دمشق الدولي للعام 2019 يتم نشرها مساء كل ثلاثاء ، من خلال بث مباشر لقرعة سحب البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي عبر قناة سوريا دراما ، ومن ثم عرضها على الموقع الإلكتروني الخاص يانصيب معرض دمشق الدولي .

وأوضحت المؤسسة أن خدمة الأستعلام عن نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي متوفرة حالياً على الهواتف النقالة ، بحيث يسمع لجميع مشتركي يانصيب دمشق بالتعرف على نتيجة البطاقة الخاصة بهم من خلال خدمة الرسائل القصيرة "SMS " عبر ارسال رسالة إلى الرقم الآتي: 1713،  من خلال كتابة: "بطاقة اليانصيب + مسافة خالية+ العدد المتسلسل للإصدار” ثم إرسالها، وتكلفة هذه الخدمة فهي: 5 ل.س.

كما وبإمكان جميع المشتركين في يانصيب معرض دمشق الدولي الاصدار الدوري الحادي والثلاثون - رقم ٣٤ -  الثلاثاء ١٠ أيلول ٢٠١٩ الفحص المباشر برقم البطاقة عبر موقع معرض دمشق الدولي ٢٠١٩  من خلال ( الرابط التالي ) ، والتعرف على النتيجة حصرياً .

Image

المصدر : وطنية