عرضت قناة "ام بي سي MBC1 " الحلقة السادسة من المسلسل الكويتي "جمان" والذي حظي بمتابعة ضخمة وقوية من جميع الدول العربية ، وسط تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تويتر، مع أحداث الحلقة الجديدة .

حيث بدأت أحداث المسلسل الكويتي "جمان" بتصاعد شيئاً فشيئاً مع سخونة الأحداث والعلاقة بين كل من "جمان" و "هشام" بطلي المسلسل .

فعشيق جمان هو إبن عمها الذي أنكره جدها ورفض الإعتراف به لتقع جمان الحفيدة المدللة له في حب هذا الشاب لتكتشف سره، وهو ما يفتح الباب أمام الكثير من القصص التي حاول الجد إخفائها عن أبنائه بما فيها إنكاره لحفيده الذي جمعته علاقة حب مع حفيدته المحببة لديه.

وعلى الرغم من حداثة المسلسل إلا أنه استطاق في وقت قياسي وصغير جذب أنظار محبي ومتابعي لدرامة العربية ، من خلال الأحداث التي تسيطر على مجرى المسلسل ، جعله الأكثر بحثاُ على محركات جوجل ، والأكثر تفاعلاً في مواقع التواصل الإجتماعي .

مسلسل "جمان" يشارك فى بطولته كل من نور الغندور، مهند الحمدي، فوز الشطي، هدى صلاح، محمد الدوسري، ليالي دهراب، عبدلله التركماني، فاطمة الطباخ، فاطمة الحوسني، أحمد الهزيم وآخرين وتأليف علياء الكاظمي .

وهو من تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال، وهو يعتبر التعاون الثاني بين النجم السعودي والممثلة المصرية المقيمة في الكويت بعد تألقهما في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل "دفعة القاهرة" الذي حقق نجاحاً كبيراً.

بدأ عرض مسلسل "جمان" على شاشة قناة MBC1 أوائل الأسبوع الماضي، وتدور أحداثه في قالب رومانسي مثير حول واقع المرأة الخليجية وعلاقتها بالرجل الشرقي من خلال تناول مجموعة من القصص والحكايات المختلفة التي تغوص في عالم كلا منهما. 
 

يمكنكم مشاهدة مسلسل جمان حلقة 6 السادسة "شاهد نت" من خلال ( الرابط التالي ) .

المصدر : وطنية