اجتمعت اللجنة الشعبية للاجئين في مخيم النصيرات في مقر اللجنة وسط قطاع غزة، لمناقشة العديد من القضايا الهامة وأبرزها قرار إعادة تشكيل اللجان الشعبية من قبل رئيس دائرة شئون اللاجئين في منظمة التحرير أحمد أبو هولي.

ورحبت اللجنة بالقرار، وأبدت التزامها الكامل به، مشيرةً إلى أن التغيير فلسفة حياة وضرورة لتطوير العمل، وضخ دماء جديدة ليأخذوا دورهم ومكانتهم في العمل والبذل والعطاء وخدمة قضية اللاجئين الفلسطينيين.

وقالت اللجنة " لم ندخر جهداً في خدمة القضية الفلسطينية وبخاصة قضية اللاجئين، بل كان صميم عملنا على مدار الساعة هو خدمة القضية وخدمة اللاجئين الفلسطينيين على كافة الصعد، سياسياً ووطنياً واجتماعياً وثقافياً وإعلامياً وتعبوياً وغيرها " .

ورأت اللجنة أن من سيكمل المشوار سيكونوا جديرين بالعمل، ولن ينقطع جسر التواصل بل سيتعزز التواصل لأن الهدف هو خدمة قضايانا الوطنية المختلفة وخدمة المصلحة العامة.

وثمنت الدور الريادي لأبو هولي وجهوده المتواصلة، معتبرة أن التزامها بقرار حل اللجان نابع من احترامها لمبدأ التغيير والشراكة في العمل واتاحة الفرصة للآخرين للمشاركة في صنع القرار ومواصلة الطريق والمشوار، ونابع من حرصها على المصلحة الوطنية العامة .

المصدر : الوطنية