أطلق الفنان الأردني عمر العبد اللات بعد طول انتظار وعمل استمر لأكثر من عامين ومن إنتاجه الخاص وبدعم مجموعة من الشركات، ألبومه الجديد "فلسطين من النهر إلى البحر".

ويحتوي هذا العمل الفني على إحدى وعشرون أغنية بواقع أغنية لكل مدينة من مدن فلسطين الحبيبة، ليصدح بصوته من خلال  الكلمة واللحن والموسيقى بجمال وتاريخ وعراقة ولهجة المدن الفلسطينية.         

وأكد العبد اللات تقديمه هذا العمل كهدية إلى فلسطين والشعب الفلسطيني في جميع دول العالم، إيماناً منه بالدور الإيجابي بكون الفن هو المرآة الحقيقية والصادقة التي تعكس ثقافة ومشاعر الشعوب.

 وقال: " الفن هو الرسالة الأسمى التي تخترق البيوت بدون إستأذان وتعمل على تعزيز وترسيخ المفاهيم والقيم ونقلها عبر الأجيال ، فكان لا بد من توظيف الفن لخدمة قضيتنا الأولى (القضية الفلسطينية)، وإعطائها مساحة أكبر في أعمالنا الغنائية لنساهم في الجهود المبذولة لمواصلة دعم القضية بكل  جهودنا ورسائلنا الصادقة .

وسيتوجه الفنان عمر العبد اللات إلى فلسطين لإطلاق هذا العمل " فلسطين من النهر إلى البحر " بالتعاون مع شركة جوال للاتصالات والتي ستقوم بدورها بتوزيع وطرح الألبوم في كافة أنحاء فلسطين من خلال معارضها حصرياً ويرافق ذلك مؤتمر صحفي للفنان وحملة إعلامية وإعلانية ضخمة في فلسطين تواكب إطلاق الالبوم.

لتحميل الالبوم من هنا


 

المصدر : الوطنية