أكد عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح" جمال محيسن، أهمية الوحدة الوطنية في دعم الموقف السياسي الفلسطيني على كافة المستويات.

وشدد محيسن خلال مشاركته في سلسلة اجتماعات نظمتها حركة فتح إقليم جنين، مساء السبت، على اهتمام الرئيس محمود عباس وحرصه على إنجاز ملف المصالحة.

وأكد أهمية الوحدة والتعاون الداخلي لحركة فتح في المناطق التنظيمية، مطالبا بمزيد من الجهود والمشاركة النسوية للنهوض بالحركة.

وأشار إلى عدة نقاط هامة ومفصلية حول كيفية العمل في المناطق التنظيمية، كما استمع من الحضور حول مقترحات حول نقاط ضعف لتخطّيها مستقبلا.

وحضر الاجتماعات مسؤول ملف الانتخابات التنظيمية في إقليم جنين العميد جهاد المسيمي، وأمين سر الإقليم نور أبو الرب، وممثلون عن كافة المناطق التنظيمية، إلى جانب لجنة الاشراف على الانتخابات، وممثلون عن شبيبة الجامعات.

 

 وأطلع المسيمي الحضور على كيفية العمل في المرحلة القادمة، مبينا أن مقر الاقليم سيكون كخلية نحل، للعمل ليلا نهاراً لاستنهاض الحركة والوصول بها بدعم شعبنا المناضل إلى الدولة الفلسطينية، كما دعا لاستنهاض الطاقات الفتحاوية للعمل الجاد في هذه الانتخابات .

من جهته، أكد القياديان جمال الشاتي وجمال حويل على أهمية مشاركة الشارع الفلسطيني هذا الحدث الهام "الانتخابات" وطرح العديد من الوصايا والمقترحات لنجاحها .

بدوره أثنى أبو الرب على دور اللجنة المركزية لدعمها الانتخابات القادمة في الاقليم، وعرض عدداً من القضايا كالتعاون المشترك الجاد بين الاخوة التنظيميين، وطالب بالانخراط مع الجيل الجديد الذي هو من سيكمل مشوار الحركة ويسهم في بناء الدولة.

وتخلل الاجتماعات العديد من المداخلات لكوادر وأبناء حركة فتح.

المصدر : الوطنية