اختتم مطعم وبيتزا محمد سعيد مساء اليوم الثلاثاء حملته التي أطلقها بداية شهر مارس الجاري والتي حملت عنوان "كل يوم خاتم ذهب" على مدار 20 يوماً، قبل أن يتم السحب على الجائزة الكبرى ليرة ذهب، للاحتفال بالذكرى السنوية لإنطلاقة المطعم.

وجاء الاختتام من خلال حفل كبير أقيم أمام المطعم (شمال غرب مدينة غزة)، بحضور الهيئة الإدارية للمطعم، وممثلين عن وزارة الاقتصاد والغرفة التجارية بالإضافة لهيئة السياحة والفنادق والتي تضم عدداً من مدراء المطاعم.

ويأتي الحفل بالتزامن مع يوم الأم الذي يصادف الحادي والعشرين من مارس الجاري، حيث سبق وأعلن أنه سيتم السحب على خاتم ذهب في ختام الحملة.

واشتمل الحفل على العديد من الفقرات من بينها كلمة لإدارة المطعم ألقاها صاحبه ومديره عايش دواس، وكلمة لوزارة الاقتصاد ألقاها مدير دائرة حماية المستهلك رائد الجزار، وكلمة للغرفة التجارية لرئيسها وليد الحصري، بالإضافة لكلمة مدير عام الوكالة الوطنية للإعلام مصطفى شحادة بصفتها الراعي الإعلامي للحملة والحفل.

كما تخلل الحفل فقرات فنية متمثلة بالدبكة الشعبية وفقرة لمهرج الخاصة بالأطفال، وفقرة السحب على العديد من الجوائز المقدمة للجمهور والحضور ورواد المطعم على مدار أيام الحملة.

وفي ختام الحفل، تم سحب جائزة "ليرة ذهب" والتي فاز بها (محمد بشير المدهون) علماً أن السحب والحفل كان يبث مباشرةً على الهواء عبر صفحة مطعم وبيتزا محمد سعيد، وصفحة الوكالة الوطنية للإعلام على الفيسبوك.

المصدر : الوطنية