أعلن مطعم وبيتزا محمد سعيد عن هدية الموسم الرئيسية التي يقدمها كل عام بمناسبة الافتتاح، حيث اختير أن تكون الهدية عبارة عن سيارة ولفائز واحد من زبائن المطعم.

وأطلقت إدارة المطعم حملة الفضل إلك ومعاك والسيارة بتستناك، حيث تعبر في هذه الحملة الفريدة من نوعها عن شكرها للزبائن المخلصين وثقتهم في المطعم وجودة عمله خلال السنوات الماضية، كما وتعطيهم الفرصة للفوز بهدية السيارة في نهاية الحملة.

وكما أكدت إدارة المطعم أن فرص الفوز متساوية للجميع حيث تدعو الزبائن الجدد والقدامى الى زيارة مطعم وبيتزا محمد سعيد أو مخبز وبيتزا محمد سعيد للحصول على كوبون السحب وبدون حد أدنى للمشتريات، في الفترة من 15/02/2018 وحتى مساء يوم 21/03/2018 الذي يصادف ذكرى الافتتاح وهو يوم نهاية الحملة، فتمثل كل زيارة سواء للمطعم أو للمخبز فرصة للفوز، وتزداد عدد الفرص بمقدار زياراتك للمطعم والمخبز خلال فترة الحملة.

ويعد مطعم وبيتزا محمد سعيد من المطاعم المشهورة وذات الشعبية الكبيرة في قطاع غزة، حيث حصل على ثقة زبائنه واقبالهم الواسع بسبب جودة الخدمة والطعام المقدم، فتؤمن إدارة المطعم أن الجودة تأتي في المرتبة الأولى، وهذا ما ترجمته عندما عقدت أول اتفاقية من نوعها في قطاع غزة للحصول على شهادة الجود العالمية  ISO 22000 لضمان سلامة الغذاء.

لم تكن حملة الفضل إلك ومعاك والسيارة بتستناك هي الأولى التي يقوم بها المطعم، فقد نجحت إدارة المطعم في إقامة حملة كل يوم خاتم ذهب خلال عام 2017، عندما أعلنت السحب على خاتم ذهب كل يوم ولمدة 21 يوم وكان اليوم الختامي إعلان اسم الفائز بالليرة الذهب، حيث لاقت الحملة استحسان الجمهور آنذاك وكان ختامها بحفل مميز مقابل مقر المطعم الكائن في غزة شارع النصر – مقابل البوابة الشمالية لمستشفى العيون.

وقد لاقت حملة السيارة الحالية تفاعل الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي وعلى صفحة مطعم وبيتزا محمد سعيد التي يزيد عدد المعجبين بها عن 58 ألف معجب، اذ رحب الجمهور بالفكرة وبدأ التنافس على زيارة المطعم للتمتع بالتجربة الرائعة والطعام اللذيذ والحصول على فرصة لربح السيارة أيضاً.

فيما أكدت إدارة المطعم أنه سيتم السحب على الهدية الكبرى "السيارة" والعديد من الهدايا الأخرى في بث مباشر على صفحة الفيسبوك للمطعم يوم ذكرى التأسيس الموافق 22/03/2018، كما تدعو الجمهور إلي زيارة صفحة المطعم على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وأنستقرام لمعرفة المزيد عن الحملة الحالية وعروض المطعم المقبلة.

المصدر :