افتتح رئيس وأعضاء مجلس إدارة الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق السياحية في قطاع غزة مساء أمس الأربعاء، البطولة السياحية الأولى لكرة القدم للعاملين في القطاع السياحي والتي تزامنت مع حلول شهر رمضان المبارك.

وشارك في حفل الافتتاح أعضاء الجمعية العمومية وحضور ملفت من رجال الأعمال والاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ممثلاً بالحكام المميزين للعام 2017، حيث أقيمت البطولة الكروية على ملعب نادي المشتل الرياضي.

وشارك 8 فرق ممثلة لمطاعم وفنادق منطوية تحت مظلة الهيئة، في البطولة التي تأتي ضمن المساعي المستمرة للهيئة لتعزيز أواصر التعاون والتنمية المستدامة للقطاع السياحي والعاملين فيه، وتقوية للعلاقات المهنية الفردية والجماعية.

وفي مباراته، تغلب فريق مطعم محمد سعيد على نظيره مطعم السلام بخماسية نظيفة مكنته من حجز بطاقة العبور إلى الدور المقبل من البطولة.

بدوره، قال رئيس مجلس إدارة الهيئة صلاح أبو حصيرة إن الفرق المشاركة في البطولة قدمت أداءً امتاز بالروح الرياضية، متمنياً التوفيق لكافة الفرق المشاركة.

وأوضح أبو حصيرة أن الهدف من البطولة هو تنشيط القطاع السياحي وتعزيز صلة التقارب بين أصحاب المطاعم والعاملين لديهم.

أما مدير طاقم الضيافة في مطعم محمد سعيد، وسام قاسم أن الهدف من البطولة الرمضانية التي نظمتها الهيئة خلق أجواء من التواصل الرياضي، مثنياً على الفرق المشاركة في البطولة بشكل عام.

 

المصدر : الوطنية