قالت صحيفة "بوستا" التركية إن الممثل التركي مراد يلدريم سيتقاضى مقابل تقديمه برنامج المسابقات العالمي "من سيربح المليون" أجراً شهرياً قدره "150" ألف ليرة تركية أي ما يقدر بحوالي 40 ألف دولار أمريكي.

وأفادت الصحيفة أن آخر أجر تقاضاه يلدريم هو 45 ألف ليرة تركية عن الحلقة الواحدة من مسلسله "ملكة الليل" مع مريم أوزرلي المعروف عربياً باسم "عطر الأمس" أي ما يقارب "180" ألف شهرياً.

وأكدت أنه بالرغم من أن أجره في البرنامج أقل من أجره في مسلسله الأخير، إلا أن ساعات عمله أقل ما سيتيح له وقتاً أكبر ليكرسه لعروسه إيمان الباني ومشروعه التجاري الجديد.

يشار إلى أن مراد أعلن موافقته على تقديمه البرنامج، مما كشف أنّ المفاوضات السرية بينه وبين قناة "Atv" التركية لتقديمه كانت السبب الحقيقي وراء عدم سفره في شهر عسل مع عروسه التي تزوجها مساء 25 ديسمبر 2016.

يذكر أن تجربة تقديم برنامج تلفزيوني هي الأولى لمراد يلدريم لذا اعتبر بعض النقاد الأتراك أنها ستكون تحدياً كبيراً له بحكم سنه وقلة خبرته مقارنةً بمقدمي البرنامج السابقين كينان أشيك وسيلتشوك يونتيم الأكبر سناً والأكثر خبرة منه بالاحتكاك بالجمهور على خشبة المسرح.

المصدر : وكالات