بحث رئيس بلدية غزة نزار حجازي مع نقيب المقاولين في محافظات غزة أسامة كحيل سبل تعزيز التعاون المشترك خلال لقاء عقد بمقر إتحاد المقاولين بالمدينة.

وحضر اللقاء إلى جانب رئيس البلدية، أمين سر المجلس البلدي حسن أبو شعبان، وأعضاء المجلس البلدي، ومدير عام الهندسة والتخطيط في البلدية نهاد المغني، فيما حضر إلى جانب نقيب المقاولين أعضاء مجلس إدارة الإتحاد.

وأطلع حجازي نقيب وأعضاء مجلس إدارة الإتحاد على عمل بلدية غزة وجهودها في تقديم الخدمات للمواطنين في المدينة والمشاريع التطويرية التي تنفذها البلدية في مجالات مختلفة.

وأكد أن بلدية غزة تبذل جهودا لتطوير العلاقات مع كافة المؤسسات في المدينة بما يحقق شراكة حقيقية مع مختلف القطاعات في المدينة لتنفيذ مشاريع خدماتية وتطويرية جديدة.

بدوره أطلع نقيب الإتحاد، رئيس البلدية وأعضاء المجلس البلدي على زيارته لجمهورية مصر العربية والجهود المبذولة والتي من الممكن أن تسهل الحركة التجارية بين قطاع غزة ومصر.

وناقش الطرفان دراسة تشكيل لجنة مشتركة تعالج كافة القضايا المرتبطة بالمقاولين وكذلك تم التباحث لتشكيل لجنة طوارئ بين البلدية والإتحاد للاستعانة بالمقاولين للمشاركة في أعمال الطوارئ وقت الحاجة.

واتفقا على تعزيز التواصل بين البلدية والإتحاد بما يطور العمل بين الطرفين ويسهل الخدمات المشتركة التي تقدمها البلدية والاتحاد للمقاولين لخدمة سكان المدينة.

المصدر : الوطنية