أعلن التحالف الديمقراطي الذي يخوض سباق الانتخابات المحلية المقبلة في الأراضي الفلسطينية صباح اليوم الخميس عن أسماء أعضاءه ضمن القائمة المرشحة لانتخابات بلدية غزة.

وأقام التحالف مؤتمراً صحفياً في قاعة الهلال الأحمر "حيدر عبد الشافي" المقابلة لجامعة الأزهر، للإعلان عن أسماء مرشحي القائمة بالإضافة إلى السيرة الذاتية الخاصة بكل واحد منهم.

بدوره، وصف رئيس القائمة محسن أبو رمضان الانتخابات للبلديات بالمهمة جداً لأن نتائجها ستساهم في تقديم الخدمات للمواطنين لتعزيز صمودهم.

وأضاف أبو رمضان أن الهدف من وراء إقامة التحالف الديمقراطي هو الوصول إلى بلديات نوعية تشكل أنوية للتنمية الوطنية الفلسطينية، تتشابك بها منظمات العمل الأهلي والقطاع الخاص لتنفيذ مشاريع نوعية وجديدة تخفف من معاناة المواطنين.

وتابع "نريد بلديات تخفف الأعباء الضريبية عن كاهل المواطنين وتقدم الخدمات وتنفذ المشاريع بصورة مشرقة وحضارية، فالبلديات يجب ان تضمن العدالة الاجتماعية والمساواة وعدم التمييز وإيصال الخدمة للمواطن بشكل عادل".

وأوضح أن من ضمن برنامج التحالف، مقاومة خصخصة شركة الكهرباء وإعادتها للبلديات وايصال المياه للمواطنين في كافة أنحاء قطاع غزة.

يشار إلى أن أسماء الأعضاء المرشحين عن قائمة التحالف الديمقراطي لخوض انتخابات بلدية غزة هم:

محسن عدنان أبو رمضان

حمدي سالم سعد

صفاء محمد زين الدين

عبد الله محمود المغني

عبد الرؤوف موسى غبن

بيسان عبد الحميد أبو جياب

محمد نمر عط الله

تيسير زقوت

محمد حاتم الجيش

تيسير سالم واكد

إيمان فؤاد جرادة "الحلو"

أحمد رياض أبو حليمة

المصدر : الوطنية