أكد رئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج أن القيادة الفلسطينية متمسكة بالحقوق المشروعة والثابتة وتسير على درب الشهداء والحركة الأسيرة الذين ضحوا من أجل فلسطين وحريتها، مشدداً على أنه واجب وطني وديني.

وقال فرج خلال لقائه مع مدراء المؤسسات الرسمية والأهلية في مقر الجهاز بجنين اليوم الأحد:" لن يسمح للانقلابيين بالعبث بمقدرات شعبنا وأننا سنعمل على عودة غزة إلى البيت الفلسطيني، وأن كل من يحاول البعث بشعبنا يصبون في خدمة الاحتلال من أجل محاولة طمس قضيتنا الوطنية".

ودعا إلى نبذ الفئة القليلة التي تحاول العبث بأمن الوطن والمواطن، وفق وكالة وفا.

كما اطّلع في جولة تفقدية على أوضاع ومعاناة المواطنين في بلدة برطعة الواقعة خلف جدار الضم والتوسع العنصري، حيث كان في استقباله رئيس البلدية غسان قبها وأعضاء المجلس، وحركة فتح وفعاليات البلدة، الذين أطلعوه على المعاناة اليومية التي خلفها الاحتلال بعد بناء الجدار، وفق ما نقلته وكالة وفا الفلسطينية.

وأضاف رئيس جهاز المخابرات العامة:" إن جولتنا التفقدية تأتي في سياق التأكيد على عدم شرعية الاحتلال وجدار الضم والذي سيزول، واعدا بنقل كافة المعاناة إلى القيادة وتقديم كافة أنواع المساعدة للمواطنين لكي يتمكنوا من الصمود على أرضهم والتصدي لسياسة الاحتلال وعدوانه". 

المصدر : الوطنية