توقعت دائرة طقس فلسطين، أن يكون الجو اليوم الأحد، شديد الحرارة وجافاً ومغبراً، ويطرأ ارتفاع اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 12 درجة  مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الدائرة اليوم وغدا، من التعرض لأشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعة الحادية عشره والساعة الرابعة عصرا، ومن خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة.

وتوقعت أن يبقى الجو غدا الاثنين، شديد الحرارة وجاف ومغبراً، ويطرأ ارتفاع  طفيف اخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 13 درجة  مئوية، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وأما يوم الثلاثاء، سيصبح الجو غائماً جزئيا، حيث يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من  معدلها السنوي العام بحدود 4 درجة  مئوية، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

ويطرأ انخفاض ملموس آخر على درجات الحرارة يوم الأربعاء لتصبح حول معدلها السنوي العام، ويكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، والرياح شمالية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف إلى متوسط  ارتفاع الموج.

المصدر : الوطنية