أكد عضو مجلس إدارة رابطة الصحفيين الرياضيين، رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية عبد السلام هنية، أن الرابطة جزء من نقابة الصحفيين الفلسطينيين وتتبع لها، رغم الخلافات التي شهدتها الفترة الأخيرة.

وقال إن الرابطة فتحت المجال أمام النقابة لكي تتحرك بخصوص ملف الرابطة وأزمة الانتخابات المتعلقة بها.

جاء ذلك خلال حفل تكريم المؤسسات الإعلامية والرياضية الذي أقيم في مدينة غزة، عقب نهاية الموسم الرياضي، وتزامناً مع الذكرى السنوية لرحيل الزميل الإعلامي شاهر خماش.

وبين هنية أنه تم التواصل مع عضوي المجلس الإداري للنقابة "تحسين الأسطل وشريف النيرب" من أجل متابعة الملف مع الضفة الغربية من اجل تحديد موعد نهائي لإجراء الانتخابات المتعلقة بمجلس ادارة رابطة الصحفيين الرياضيين التي هي تحت مظلة النقابة.

وأشار هنية مجدداً إلى أن نقابة الصحفيين هي الحاضنة والمظلة العليا لرابطة الصحفيين الرياضيين لحين اجتماع الجمعية العمومية في الضفة والقطاع لإقرار أنظمة جديدة او لائحة داخلية جديدة، او ان تكون الرابطة بمثابة نقابة صحفيين رياضيين متخصصة بعيداً عن النقابة "الأم".

وأكد أن جميع الإعلاميين الرياضيين أسرة واحدة ليس لديها تقسيمات او كوتات او تنظيمات داخل الرابطة، مبيناً أن من سيفوز عقب إجراء الانتخابات سيمثل الجميع.

ونوه أن مجلس رابطة الصحفيين الرياضيين المنتهية ولايته غير متمسك بمقاعده وأنه ينتظر قرار الجمعية العمومية من أجل اتخاذ القرار المناسب.

المصدر : الوطنية