كرّم موقع "الأقصى الرياضي" نجوم استفتائه السنوي الخامس، لمرحلة الإياب بدوري الدرجتين الممتازة والأولى، خلال الحفل الذي جرى بقاعة المؤتمرات في مبنى القدس بالجامعة الإسلامية في غزة الأربعاء.

 وحضر الحفل إبراهيم ظاهر مدير عام إذاعة صوت الأقصى، وعبد السلام هنية عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وبشير أبو النجا رئيس اللجنة الرياضية الحركية لـ"حماس"، وأبو رامز ساق الله مدير عام شركة ملك الرياضة، ومؤمن العزازي رئيس قسم النشاط الرياضي بالجامعة الإسلامية، وأحمد أبو دياب رئيس تحرير الأقصى الرياضي، وعدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية والاعتبارية، بالإضافة إلى جميع المحتفى بهم، وبعض من عائلاتهم.

 ورحب أبو دياب بالحضور كافة مع انطلاقة فعاليات الاحتفال السنوي، مؤكدا أن هذا التكريم، لمسة وفاء من صوت الأقصى للرياضة الفلسطينية.

وقال: "نحن كإعلام رياضي هدفنا دفع عجلة الرياضة إلى الأمام بالتعاون مع المنظومة كافة"، مشيدا بإنجاز جميع الفريق واللاعبين والإعلاميين المحتفى بهم.

بدوره، ثمن أبو سليم دور الأقصى الرياضي السنوي في الاحتفاء بالمكرمين، معتبرا أن التكريم يعمل على إبراز وانصاف المميزين من جميع أبناء المنظومة.

وقال: "رغم أن الامكانيات كانت ضعيفة خلال الموسم المنقضي إلا أن المنظومة بأكملها استطاعت تحقيق انجازٍ تاريخي بإقامة 700 مباراة رسمية"، متمنيا أن يأتي الموسم المقبل في ظروف أفضل من الماضي.

وأضاف: "الاتحاد يقدر جهود الأقصى الرياضي في تكريم المتفوفين، خاصة أنه جرى تنظيمه في عدة مواسم".

وتخلل الحفل عرض مقطع فيديو، لأبرز لقطات المكرمين خلال الموسم (2015-2016).

والمكرمون هم: أحمد ضهير (خدمات رفح) أفضل حارس مرمى, وزملائه أحمد البهداري أفضل مدافع, وجهاد أبو رياش أفضل لاعب خط وسط, وسعيد السباخي أفضل لاعب بالممتازة، وسليمان العبيد (غزة الرياضي سابقا خدمات الشاطئ حاليا) أفضل مهاجم, وأدهم المقادمة (الأهلي) أفضل لاعب بالأولى.

وكذلك محمود المزين (خدمات رفح) أحسن مدرب بالممتازة, وتوفيق الهندي (التفاح) أحسن مدرب بالأولى, ورأفت القن (شباب رفح) صاحب جائزة اللعب النظيف, وحكم الساحة نادر الحجار والمساعد حسام الحرازين, بالإضافة للزميلين خالد أبو زاهر ومعين حسونة, وفريق مؤسسة أمواج, وموقع ملاعب "TV".

المصدر : الوطنية