شهد المهرجان القومي للمسرح المصري، الذي انطلق في العاصمة المصرية القاهرة مساء الإثنين، لحظات مؤثرة لحظة تكريم الفنانَين الراحلين سمير غانم وزوجته دلال عبدالعزيز.

وظهرت الفنانة دنيا سمير غانم _التي شاركت في افتتاح الدورة الرابعة عشرة من المهرجان_ متأثرة عقب سماع اسمي والديها الراحلين لتكريمهما على خشبة المسرح، وانهالت الدموع من عينيها.

اللقطات المؤثرة لم تقتصر فقط على دنيا سمير غانم، حيث ظهرت وزيرة الثقافة المصرية باكية على خشبة المسرح متأثرة ببكاء ابنة الفنانين الراحلين.

ويعد هذا هو الظهور الأول بشكل رسمي للفنانة دنيا سمير غانم عقب وفاة والديها، إذ اختفت الفنانة عن الأضواء خلال الأشهر الماضية، منذ إعلان وفاة والدتها الفنانة دلال عبدالعزيز في الـ7 من أغسطس الماضي.

يذكر أن هذا التكريم، ليس التكريم الأول للفنانين الراحلين، حيث كرم مهرجان الفضائيات العربية الذي انطلقت فعالياته في القاهرة في دورته الـ12 مطلع الأسبوع الماضي الفنانين.

لكن لم تحضر ابنتا سمير غانم ودلال عبدالعزيز في حينها، فيما تسلم الفنان حسن الرداد زوج الفنانة إيمي، التكريم المهدى إلى روح الثنائي الراحل، نيابة عن الفنانتين إيمي ودنيا سمير غانم.

المصدر : وكالات