كرّمت مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، أبطال الموسم الكروي في الدرجات الممتازة والأولى والثانية لدوريات قطاع غزة, في حفل جرى بفندق الموفمبيك غرب غزة.

وحضر الحفل يوسف الغريز ممثل السفير القطري محمد العمادي، وصبحي رضوان رئيس بلدية رفح، وعبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج وعضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس اتحاد كرة القدم، وجابر عياش ممثلا عن وزارة الشباب والرياضة، وعدد كبير من الشخصيات الوطنية والرسمية والاعتبارية، ورؤساء الأندية.

وقال هنية إن غزة بقيت صامدة أمام الأزمات التي عصفت بها وحققت العديد من الإنجازات, أبرزها نهاية المسابقات في الدرجات المختلفة, شاكرا رئيس اتحاد كرة القدم جبريل الرجوب على جهوده في تطوير الرياضة الفلسطينية خلال السنوات الماضية. وأثنى هنية على دعم السفير العمادي للمنظومة الرياضية في القطاع, خاصة فيما يتعلق بمشاريع إنشاء الملاعب, موجها التحية لقطر أميرا وحكومة وشعبا.

بدوره، نقل أبو سليم تحيات وتهاني الرجوب لأبطال الموسم في كل الدرجات، مؤكدا أن الاتحاد يسعى بجهود مشتركة مع مؤسسة أمواج للحصول على المنحة القطرية التي تم اعتمادها لإعادة إعمار وتطوير ملاعب غزة.

وأوضح أبو سليم أن الاتحاد استمد قوته من كل أفراد المنظومة الرياضية للوصول لمحطة النجاح في ختام الموسم الكروي، مشيدا بالتعاون الكبير من الجميع خاصة الشرطة الفلسطينية, التي بذلت جهودا كبيرة لإنجاح مباريات الدوري. وتمنى أن يتمكن الاتحاد من تنظيم مباراة كأس فلسطين بين بطل غزة والضفة لتحديد ممثل فلسطين في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وفي ختام الحفل كرّمت أمواج فريق خدمات رفح بطل الممتازة ووصيفه الصداقة، والأهلي بطل الأولى ووصيفه التفاح, وبيت حانون الأهلي بطل الثانية فرع "غزة والشمال", وجمعية الصلاح بطل الثانية فرع "الوسطى والجنوب".

كما تم تكريم نادر الحجار كأفضل حكم ساحة، وحسام الحرازين كأفضل مساعد، ولاعب شباب رفح رأفت القن صاحب أفضل أخلاق رياضية، وهداف الدرجة الممتازة سليمان العبيد لاعب غزة الرياضي، وعاهد أبو مراحيل مهاجم الزيتون هداف الدرجة الأولى، والشرطة الفلسطينية، والعداء نادر المصري بطل ماراثون الأسرى.


2

3

4

5

6

7

8

9

11

22

المصدر : الوطنية