هاجمت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي متابعا انتقد اهتمامها بالأمور السياسية بدلًا من التركيز على أعمالها الفنية، وسط الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب، والذي راح ضحيته الآلاف.

ووصف المستخدم الذي يحمل اسم YACINE حساب أحلام بـ"الممل"، قائلا: "صارت حساباتك مملة.. احنا عم نتابع حساب فنانة مووو سياسة.. عم ننتظر زخم فني منتظر".

من جهتها، وبخت أحلام المتابع بتغريدة شديد اللهجة، كتبت فيها: "الناس قلبها موجعها على الاحداث وانت تبي اعمال فنيه ????!!!!!!!! الغي متابعتي حبيبي ليش رابط راسك من دون وجع الغالي تابع اللي عندهم اعمال فنيه مع الشكر والتقدير لكل متابعيني ولك".

 

بدوره استهجن المستخدم رد أحلام، مُشيرًا إلى أنه لم يشر بتغريدته إلى زلزال المغرب، كما ذكرها بلحظة استكمال عرض برنامجها "سعودي آيدول".

وكتب في تغريدته: "فيك تحكي بطريقه الطف واعقل! ثانيا، و لا حد جاب زلزال مغرب انت حساباتك من قبل صارت طقس وسياسه .. ثالثا: زلزال بلوه من عند ربنا الناس قدمت مساعدات لي تقدر عليه زلزال سوريا كان اكثر منو بكثير وطلعت في سعودي ايدول ودافعنا عليك و ع اصاله ..كفايه حجج بقى".

في غضون ذلك، تنشغل الفنانة الإماراتية بالتحضير لتصوير أربع أغان على طريقة الفيديو كليب، ووقع الاختيار على دولة أوروبية للتصوير على مدى 4 أيام.

المصدر : وكالات