انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قيل إنه يوثق لحظة طرد المغنية المغربية الشابة دنيا بطمة من أحد الأحياء في مدينة مراكش، ورفض المساعدات التي قدمتها لمتضرري الزلزال الذي استهدف المنطقة قبل أيام قليلة.
 


وتم التقاط مقطع فيديو ل‍دنيا بطمة وهي مصدومة من رد الفعل المحرج الذي تعرضت له كما ذكر المعلقون، حيث تم إخراجها على وجه السرعة منه وتوجهت إلى سيارتها مبتعدة عن المكان بعد رفض المساعدات التي حرصت على تقديمها بنفسها.

البعض أرجع سبب طرد دنيا بطمة من الحي المغربي، إلى ملابسها التي وجدها البعض غير مناسبة للأحداث، غير أن هذه المعلومة ليست مؤكدة بشكل قاطع، حيث انقسمت الآراء بينها وبين القائلين بإن الفنانة المغربية لم يكن مرحباً بها في هذا الحي لأسباب أخرى.

وكانت بطمة واحدة من أوائل الفنانين في المغرب، الذين نادوا بضرورة الترابط والتآزر لدعم ضحايا الزلزال العنيف الذي أباد قرى بأكملها، وأسفر عن مقتل أكثر من 2100 قتيل تحت الأنقاض.

وكتبت دنيا بطمة مطالبة جمهورها ومتابعيها بضرورة تقديم الدعم عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت: "كجميع المواطنين المغاربة كلنا استعداد للمساهمة بالدم والمال من أجل أهالينا المتضررين بزلزال الحوز".

وطالبت بفتح حساب وطني مخصص لهذا الغرض من أجل تلقي المساعدات المالية اللازمة لضحايا الزلزال، متابعة: "في انتظار فتح حساب وطني مخصص لهذا الغرض.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

 

المصدر : وكالات