وجّه مغني المهرجانات عمر كمال رسالة اعتذار على الهواء مباشرة، بعد ظهوره مع حمو بيكا، وتغييرهما لكلمات أغنية "أنت معلمة" إلى "أنت معفنة"، التي اعتبرها كثيرون إساءة للمرأة.

وقال كمال إن "أنت معفنة" ليست أغنية: "المقطع المنتشر من أنت معفنة مش أغنية، ولكن هو مقطع على سبيل الهزار، وأنا بعتذر عن أي تصرف صدر مني، خاصة بعد نجاح حفلتي في كندا، وأعتذر عن أي تصرف خارج لي عبر بعض مقاطع الفيديو المنتشرة على السوشيال ميديا أو كلمات خارجة".

وأكد كمال خلال مداخلة هاتفية له مع قناة "الحدث اليوم"، أن السلوك العام الذي يظهر به سيتغير: "أتعهد أني في الفترة القادمة، وخاصة بعد الحفل الذي أحييته في كندا وحفلي في مهرجان العلمين يوم الخميس، بإن سلوكي هيتغير كتير".

وأضاف: "بعد المنظر اللي شفته، ووقوفي قدام 15 ألف شخص مصري، واختياري بواسطة نائب في البرلمان الكندي وممثل عن المصريين، وأيضًا وقوفي جنب فنانين كبار زي مينا مسعود، وإني كنت ممثلا للفئة الشعبية، كل ذلك إداني مسؤولية كبيرة، وخلاني أعيد حساباتي في حاجات كتير".

وأشار كمال إلى أنه سيركز على نجاحه فقط: "هركز الفترة الجاية على النجاح والفن ومحدش هيسمع عني أي مشكلة، والأمور هتبقى كويسة مع نقابة المهن الموسيقية، مشاركتي في حفل العلمين مسؤولية كبيرة يجب أن أكون أهل لها ولا يصدر عني أي تصرفات غير لائقة، وأعد الجماهير بعدم الخروج مجددًا عن النص".

 

 

وكان نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان مصطفى كامل، أحال مؤخرًا مغنيي المهرجانات عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق؛ بسبب أغنية "أنت معفنة".

وكتب كامل عبر حسابه في فيسبوك: "استجابة لما شاهدته وما أذاعه الزميلان الإعلامي أحمد عبدالعزيز، والإعلامي محمد موسى، قررت تكليف الدكتور محمد عبدالله، رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات، بإبلاغ الشؤون القانونية لاستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فورًا".

وبدأت أزمة كمال وبيكا بعد أن نشرا مقطع فيديو للأغنية عبر "فيسبوك"؛ ما فتح باب الهجوم الحاد تجاههما، واعتبر كثيرون تصرفهما إهانة للمرأة، مطالبين نقابة المهن الموسيقية بالتحقيق معهما.

وظهر كل من حمو بيكا وعمر كمال، في الفيديو بطريقة مرحة وهما يغنيان "أنت معلمة" ويغيران في كلمات الأغنية إلى "أنت معفنة"، معلقين عليها: "النهايات أخلاق".

وعلَّق أمير سامي، مدير أعمال المغني عمر كمال، على حالة الغضب بعد نشر مقطع فيديو "أنت معفنة" الذي جاء على غرار الأغنية الأصلية "أنت معلمة": "(أنت معفنة) ليست أغنية، ولم يتم طرحها من الأساس، لا يوجد أي أغنية جديدة رسمية طرحها عمر كمال مع حمو بيكا".

المصدر : وكالات