مبارايات مثيرة تقام اليوم الأحد 06/08/2023، على مختلف الملاعب العربية والدولية، في صراعات كروية يترقب لها الكثيرين من عشاق هذه الرياضة.

"الوطنية نت" تستعرض لكم خلال السطور التالية، مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، ضمن تغطيتها الإخبارية الرياضية اليومية، وهي كالتالي:-

1. مباراة شاختار دونيتسك وتوتنهام الودية، في تمام الساعة الـ4:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة توتنهام.

2. مباراة أتلتيك بلباو ومانشستر يونايتد الودية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة مانشستر يونايتد.

3. مباراة آرسنال ومانشستر سيتي ضمن درع إتحاد كرة القدم الإنجليزي، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة beIN Sports Premium 1 بتعليق حسن العيدروس.

4. مباراة النصر والرجاء الرياضي ضمن كأس الملك سلمان للأندية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC SPORT 1 HD بتعليق فهد العتيبي.

5. مباراة أياكس أمستردام وبوروسيا دورتموند الودية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة الشارقة الرياضية بتعليق عبدالحميد الجسمي.

6. مباراة فياريال ونيوكاسل يونايتد الودية، في تمام الساعة الـ6:00 مساءً بتوقيت السعودية وفلسطين ومصر والأردن، على أن يتم بثها عبر قناة SSC Extra 2 HD بتعليق مشاري القرني.

المصدر : الوطنية